آخر الأخبار
  ندوة علمية لكلية طب الأسنان في عمان الاهلية حول اضطرابات النوم والآلام الفموية الوجهية والصدغية   محافظ العاصمة يفرج عن ١٥ شخص من موقوفي الرابية   تنويه هام بشأن العفو العام في الاردن   انخفاض أسعار كيلو الخيار والبندورة والبطاطا   300 يوم عمل .. انطلاق العمل بمشروع إعادة تأهيل طريق الحزام الدائري   علان: هكذا بلغ سعر ليرة الذهب في الاردن مع التطورات السياسية بالمنطقة   وزارة التنمية تضبط متسولا يمتلك سيارتين حديثتين ودخلا مرتفعا في الزرقاء   الأرصاد: طقس دافئ في معظم مناطق المملكة وحار نسبيًا في الاغوار والعقبة حتى الثلاثاء   مجددا .. أسعار الذهب تسجل رقما قياسيا جديدا في الأردن   يديعوت أحرونوت: السنوار يريد الاتفاق بشروطه .. والموساد يقود حملة "حماس لا تريد صفقة"   هآرتس تكشف بناء بؤرتين استيطانيتين في غزة   إيران: الطائرات الإسرائيلية لم تسبب خسائر مادية أو بشرية في أصفهان   محافظ العاصمة يقرر الإفراج عن دفعة جديدة من الموقوفين إداريا الجمعة   محافظ العاصمة يقرر الإفراج عن دفعة جديدة من الموقوفين إداريا الجمعة   "الأردنية" .. تفتح باب الترشح لعضوية إتحاد الطلبة   الحكومة: لم نرصد الساعات الماضية محاولات للاقتراب من مجالنا الجوي   الذهب يواصل الصعود عالميًا   أجواء مائلة للدفء في أغلب المناطق حتى الاثنين   الحكومة تطرح عطاءين لشراء قرابة 200 ألف طن من القمح والشعير   صندوق النقد الدولي: الاردن نجح في حماية اقتصاده

إرادة ملكية بترفيع 12 قاضيا للدرجة العليا - أسماء

{clean_title}

أدى 12 قاضيا اليمين القانونية أمام المجلس القضائي بعد صدور الارادة الملكية السامية بالموافقة على قرار المجلس بترفيعهم إلى أدنى مربوط الدرجة العليا اعتبارا من الاول من شهر آب المقبل.


وقالت الأمانة العامة للمجلس في بيان صحافي اليوم الخميس أن القضاة يعملون في محكمة استئناف عمان ومفتش للمحاكم ومحكمة الاستئناف الضريبية ومحكمة استئناف اربد ومحكمة استئناف الجمارك.


وبينت أن المجلس قرر ترفيع قاضي محكمة اربد الابتدائية الى ادنى مربوط الدرجة الأولى اعتبارا من الأول من شهر تشرين الأول المقبل.

وتاليا الأسماء:

قاضي محكمة استئناف عمان السيد /
زهير ضيف الله فلاح العمري

مفتش المحاكم القاضي السيد/
زيد علي كريم الحموري

قاضي محكمة الاستئناف الضريبية السيد/
ليثي محمد سليمان العلاونه

قاضي محكمة استئناف عمان الدكتور/
صالح يوسف محمد العلوان

قاضي محكمة استئناف عمان السيد/
يوسف بشير مصطفى ابورمان

قاضي محكمة استئناف عمان السيد/
طلال صالح عسكر العقرباوي

مفتش المحاكم القاضي السيد/
ابراهيم نديم ابراهيم السلايطه

قاضي محكمة استئناف اربد السيد/
فراس محمد صالح الخشاشنه

مفتش المحاكم القاضي السيد/
محمد عبد مصلح العمايره

قاضي محكمة استئناف الجمارك السيد/
عبدالكريم موسى مفلح عبابنه

قاضي محكمة الاستئناف الضريبية السيد/
محمد ياسين محمد محادين

قاضي محكمة الاستئناف الضريبية السيد/
فراس علي فالح الجراح