آخر الأخبار
  العيسوي يلتقي وفدا من منطقة المنارة بإربد   المعايطة يفتتح مركزي دفاع مدني شهداء البحر الميت والشونة الجنوبية   الحكومة تعلن عن تحويلات مرورية على طريق المطار - تفاصيل   11 مليون دقيقة اتصال خلال الربع الرابع بالعام 2023   النائب صالح العرموطي : هذا التصرف يتعارض مع احكام الشرع الحنيف وخرق فاضح لحرمة شهر رمضان المبارك   3 سنوات سجن وغرامة 1000 دينار بعد ضبط 1960 كبتاجون كان يخبئها في سيارته .. تفاصيل   إتصال هاتفي يجمع بين الصفدي ووزير الخارجية البريطاني وهذا ما دار بينهما   الحكومة تحذر من مخالفات "جمع التبرعات" .. تفاصيل   توجيهات من مدير الامن العام بشأن المتقاعدين العسكريين   التربية: انتهاء مهلة التسجيل لامتحان "التوجيهي" مساء اليوم   الإفتاء الأردنية توضح حكم تناول أدوية سد الشهية في رمضان   44.40 دينارا .. ارتفاع قياسي جديد على أسعار الذهب محليا   الربط الكهربائي الأردني- العراقي سيدخل الخدمة السبت المقبل   غرف الصناعة تطالب باشتراط إسقاط الحق الشخصي للعفو عن مُصدري الشيكات   مجلس الأعيان يقر مشروع قانون العفو العام كما ورد من النواب   بيان من الجمعية الفلكية الأردنية حول رؤية هلال عيد الفطر   بنك الإسكان يواصل دعمه لبرامج تكية أم علي بمشاركة واسعة من موظفيه في أنشطة شهر رمضان   لمن يريد توفير الأموال .. خبيرة تضع 3 شروط للتسوق   عقل: 24% هدر البنزين في الأردن   أجواء دافئة في أغلب المناطق اليوم وحالة من عدم الإستقرار الجمعة

الدكتورة مجد العمد : اتركها وفي القلب غصة

{clean_title}
جراءة نيوز - 

أعلنت الدكتورة مجد العمد إستقالتها من منصبها الحالي كمديرة لمديرية التراخيص في هيئة الاعلام اليوم عبر منشور لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت العمد ان إستقالتها أتت لأفساح المجال لغيرها، ولتبدأ تحدياً جديداً.

اتركها وفي القلب غصة
منذ تأسيسها ولمدة ١٧ عاماً خدمة في هيئة الإعلام التي كانت وما زالت وستبقى بيتي الذي كبرتُ فيه، تدرجتُ بها في عدة مناصب كان آخرها مديراً لمديرية التراخيص لمدة ٥ سنوات.
بإخلاص وتفانٍ أسستُ وطورت فيها الكثير، كبرت فيها واكتسبت خبراتي ومعارفي التي لا تقدر بثمن، لم أتوانَ يوماً خلال هذه المدة الطويلة عن خدمة وطني وهيئتي وزملائي الأعزاء الصحفيين والإعلاميين والناشرين والمستثمرين في مجال الإعلام، الذين أفخر بزمالتهم وصداقتهم جميعاً. وإن كنتُ قد قصرت فإني أرجو منكم السماح.
سعدتُ بالعمل مع زملائي في الهيئة، وأتمنى لهم التوفيق في إكمال المسيرة.
وشكراً بحجم السماء لكل من وثق بي ودعمني وساندني لأصل إلى ما أنا عليه الآن، وأخص بالذكر مدرائي الذين توالَوا على منصب مدير عام هيئة الإعلام طوال هذا السنين، وهم أساتذتي، الذين أكنُّ لهم جميعاً كل المحبة والتقدير والاحترام.
أتركها وفي القلب غصة، في إجازة طويلة، فاسحةً المجال لغيري بإدارة مديرية التراخيص بروح جديدة متمنية لهم النجاح.
وسأبدأُ تحدياً جديداً في فرصةٍ جديدة سائلةً الله التوفيق والسداد.
احترامي ومودتي للجميع،
د. مجد مروان العمد