آخر الأخبار
  فصل مبرمج للكهرباء عن مناطق في الشمال الخميس   ضبط 9 قضايا تهريب مخدرات بجابر خلال شهرين   مدعوون للتعيين في التربية - أسماء   انتهاء فصل الصيف ودخول الخريف وتساوي الليل مع النهار اليوم   الكشف عن تفاصيل هيكلة قسم طوارئ البشير   3 مدراء للبشير في عام   الادعاء العام يستمع لـ 13 شاهداً بقضية الطفلة لين   أجواء خريفية معتدلة الاربعاء   الخارجية: شبهة جنائية بوفاة أردني في الجزائر   الكسبي: نتطلع لإشراك القطاع الخاص بإعادة إعمار العراق   البرلمان العربي: الأردن دولة محورية   مستشفيات البشير تحتاج إلى نحو 700 ممرض   العرموطي: النظام الصحي منهار .. والبدور: الوزير يأتي وهو لا يملك أي برنامج   تعميم من وزير الصحة الى جميع المستشفيات   أردننا جنة يسير رحلات مسائية لمهرجان جرش   السليمات يوضح أسباب استقالته من البشير   9 وفيات و870 اصابة كورونا جديدة في الأردن   الهواري أمام الملك: لا نقص بالأموال بل تقصير إداري   الملك: أنا كأب أعلم شعور كل أب وأم فقد ابنه أو ابنته بهذه الصورة وهذا ليس مقبولا   الملكة تشارك في منتدى الإنسانية العالمي الذي يعقد في نيويورك

فيديو قديم للجنة تحكيم تسخر من بطل مسلسل الرشاش

{clean_title}

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من بدايات الممثل السعودي نايف الظفيري، الذي قدم دور الضابط "فهد” في مسلسل "رشاش”، خلال أدائه مشهدا تمثيليا كمتسابق في برنامج "اراب كاستنغ” .
وكان نايف أدى مشهدًا تمثيليًا بطابع الشعر العربي الفصيح خلال البرنامج الذي تم عرضه قبل عدة سنوات، إلَّا أن ذلك لم يعجب أعضاء لجنة التحكيم. حيث ظهرت غادة عبدالرازق وهي تضحك على أدائه بينما قال له الممثل السوري باسل خياط: انت بالشرق والتمثيل بالغرب”.

وعلق مغرد قائلا: ” سبحان الله دايم اللي يحطمك يعطيك دفعة قويه بالحياة أنك تصير من الأفضل”.
وكان نايف الظفيري، ، قد تحدث عن مسلسل رشاش قائلا إن "دراما الأكشن والحركة هي من الأنواع التي لم نقدمها سابقاً في الدراما السعودية، خصوصاً في تجربة بهذه الضخامة”.