آخر الأخبار
  فصل مبرمج للكهرباء عن مناطق في الشمال الخميس   ضبط 9 قضايا تهريب مخدرات بجابر خلال شهرين   مدعوون للتعيين في التربية - أسماء   انتهاء فصل الصيف ودخول الخريف وتساوي الليل مع النهار اليوم   الكشف عن تفاصيل هيكلة قسم طوارئ البشير   3 مدراء للبشير في عام   الادعاء العام يستمع لـ 13 شاهداً بقضية الطفلة لين   أجواء خريفية معتدلة الاربعاء   الخارجية: شبهة جنائية بوفاة أردني في الجزائر   الكسبي: نتطلع لإشراك القطاع الخاص بإعادة إعمار العراق   البرلمان العربي: الأردن دولة محورية   مستشفيات البشير تحتاج إلى نحو 700 ممرض   العرموطي: النظام الصحي منهار .. والبدور: الوزير يأتي وهو لا يملك أي برنامج   تعميم من وزير الصحة الى جميع المستشفيات   أردننا جنة يسير رحلات مسائية لمهرجان جرش   السليمات يوضح أسباب استقالته من البشير   9 وفيات و870 اصابة كورونا جديدة في الأردن   الهواري أمام الملك: لا نقص بالأموال بل تقصير إداري   الملك: أنا كأب أعلم شعور كل أب وأم فقد ابنه أو ابنته بهذه الصورة وهذا ليس مقبولا   الملكة تشارك في منتدى الإنسانية العالمي الذي يعقد في نيويورك

سمو الأميرة غيداء طلال تكرّم بنك الإسكان لرعايته لجائزة مؤسسة الحسين للسرطان للإعلاميين

{clean_title}


كرّمت سمو الأميرة غيداء طلال، رئيسة هيئة أُمناء مؤسسة ومركز الحسين للسرطان، بنك الإسكان- البنك الأكثر والأوسع انتشاراً في المملكة- تقديراً لكونه الشريك الاستراتيجي لجائزة مؤسسة الحسين للسرطان للإعلاميين.

وسلّمت سمو الأميرة غيداء طلال، للرئيس التنفيذي لبنك الإسكان عمّار الصفدي درعاً تذكارياً تقديراً لجهود البنك في دعم مركز ومؤسسة الحسين للسرطان، ورعايته السنوية للجائزة الإعلامية ضمن اتفاقية الشراكة الاستراتيجية الموقعة بين الجانبين. وجاء هذا التكريم خلال اللقاء الذي أقيم يوم الأربعاء الموافق 14/7/2021 في مركز الحسين للسرطان للإعلان عن أسماء الإعلاميين الفائزين بالجائزة.

وأعرب الصفدي عن تقدير وشكر البنك لسمو الأميرة غيداء على هذا التكريم، مقدماً التهنئة للإعلاميين الذين فازوا بهذه الجائزة السنوية وأكد على أن شراكتنا الاستراتيجية مع مؤسسة ومركز الحسين للسرطان تنبع من إيماننا العميق والقوي بالرسالة الإنسانية والنبيلة التي تتبناها هذه المؤسسة والتي تكرس كامل طاقاتها وجهودها لإنقاذ حياة مرضى السرطان من خلال توفير أفضل رعاية شموليةبأعلى المعايير العالمية، بالإضافة إلى التوعية بخطورة هذا المرض وأهمية الكشف المبكر عنه".

وأضاف الصفدي: "إننا في بنك الإسكان وإذ نقدّر عالياً الجهود العظيمة التي تبذلها هذه المؤسسة، لنفخر بأن نكون في مقدمة الشركات والمؤسسات الأردنية التي تدعم وتساند هذه الجهود وتوليها اهتماماً كبيراً، وذلك من منطلق واجبنا الوطني ومواطنتنا الصالحة. واليوم، يشرّفنا أن نحظى بهذا التكريم الذي يدفعنا لبناء المزيد من الشراكات المجتمعية وصولاً إلى تحقيق التنمية المستدامة والشاملة".

كما ثمّن الصفدي، الدور الكبير الذي تلعبه وسائل الإعلام المقروءة والمرئية والمسموعة والإلكترونية في التعريف بمرض السرطان والتوعية بضرورة الكشف المبكر عنه، إضافة إلى تسليطهم الضوء على جهود مؤسسة الحسين للسرطان في هذا الجانب.

وتجدر الإشارة إلى أن بنك الإسكان يعد شريكاً استراتيجياً لمؤسسة الحسين للسرطان بما يدعم استمرارية الجهود في التوعية بمرض السرطان وأهمية توفير أفضل رعاية شمولية بأعلى المعايير لمرضى السرطان.

-انتهى-


نبذة عن بنك الإسكان

تأسس بنك الإسكان - الذي يُعد اليوم واحداً من أكبر البنوك على الصعيدين الأردني والإقليمي وأكثرها تطوراً- في عام 1973، كأول بنك متخصص في تقديم التمويل الائتماني اللازم لدفع عجلة العمران السكاني في الأردن برأسمال قدره نصف مليون دينار، وبعد تحوله إلى بنك تجاري شامل في عام 1997 تمت زيادة رأسماله أكثر من مرة خلال السنوات الماضية، كان آخرها في عام 2017 حيث أصبح 315 مليون دينار أي ما يعادل (444 مليون دولار أمريكي).

وبفضل أدائه المتنامي وجودة أصوله ومتانة قاعدته الرأسمالية واستراتيجيته الثاقبة، رسخ البنك مكانته كصرح مصرفي يدعم عملائه من الأفراد والشركات ويقدم لهم مجموعة من الخدمات والحلول المصرفية والمالية والاستثمارية المبتكرة التي تُضاهي أفضل الخدمات المصرفية العالمية.

عُرف بنك الإسكان منذ تأسيسه بريادته في تقديم العديد من الخدمات المصرفية وتمكنه من إدخال مفاهيم مبتكرة في السوق المصرفي، ويقوم اليوم بدور رئيسي في التحول الرقمي الحديث الذي يشهده القطاع المصرفي الأردني.