آخر الأخبار
  علان: هكذا بلغ سعر ليرة الذهب في الاردن مع التطورات السياسية بالمنطقة   وزارة التنمية تضبط متسولا يمتلك سيارتين حديثتين ودخلا مرتفعا في الزرقاء   الأرصاد: طقس دافئ في معظم مناطق المملكة وحار نسبيًا في الاغوار والعقبة حتى الثلاثاء   مجددا .. أسعار الذهب تسجل رقما قياسيا جديدا في الأردن   يديعوت أحرونوت: السنوار يريد الاتفاق بشروطه .. والموساد يقود حملة "حماس لا تريد صفقة"   هآرتس تكشف بناء بؤرتين استيطانيتين في غزة   إيران: الطائرات الإسرائيلية لم تسبب خسائر مادية أو بشرية في أصفهان   محافظ العاصمة يقرر الإفراج عن دفعة جديدة من الموقوفين إداريا الجمعة   محافظ العاصمة يقرر الإفراج عن دفعة جديدة من الموقوفين إداريا الجمعة   "الأردنية" .. تفتح باب الترشح لعضوية إتحاد الطلبة   الحكومة: لم نرصد الساعات الماضية محاولات للاقتراب من مجالنا الجوي   الذهب يواصل الصعود عالميًا   أجواء مائلة للدفء في أغلب المناطق حتى الاثنين   الحكومة تطرح عطاءين لشراء قرابة 200 ألف طن من القمح والشعير   صندوق النقد الدولي: الاردن نجح في حماية اقتصاده   الصفدي: الأردن مستعد لإرسال 500 شاحنة يوميا إلى غزة حال إزالة العقبات الإسرائيلية   كتلة هوائية حارة تندفع نحو الأردن   العجارمة: فصل النائب المستقيل من الحزب سقطة كبيرة ومخالفة للدستور   طبيب أمراض صدرية وتنفسية يوجه نصائح هامة للأدنيين خلال العاصفة الرملية   100 طن مساعدات تدخل معبر رفح لقطاع غزة

بسبب حبيبته.. يقتحم شقة الرجل الخطأ وينهال عليه ضربا

{clean_title}

ذكرت الشرطة الألمانية أن رجلاً عمره 63 عاماً أصاب رجلاً آخراً بجروح خطيرة بعد أن اقتحم شقته بالخطأ وانهال عليه ضرباً، ظناً منه أنه الشريك الجديد لصديقته السابقة.

وأكد مكتب المدعي العام وشرطة أوفينبورج اليوم السبت أن المهاجم المزعوم استخدم سلماً لدخول شقة في بلدة نيوريد في ولاية بادن فورتمبيرج الألمانية في وقت متأخر من يوم الجمعة، وضرب ضحيته أثناء نومه عدة مرات على رأسه. وبعد ذلك، فر المهاجم المزعوم من مكان الحادث، ولكن تم اعتقاله في وقت ساعة مبكرة من صباح أمس السبت في منزله في هايدلبرج.

وقالت الشرطة إنه يبدو أن الرجل اقتحم ببساطة الشقة الخطأ، وتم نقل الرجل المصاب إلى المستشفى. يتعامل مكتب المدعي العام والشرطة مع الحادث على أنه شروع في قتل.