آخر الأخبار
  إصابة 6 طلاب توجيهي بحادث سير بلواء الاغوار الشمالية   قصة بكاء الأسير قادري بعد سماعه أردنية تدعو لأسرى نفق الحرية   فصل مبرمج للكهرباء عن مناطق في الشمال الخميس   ضبط 9 قضايا تهريب مخدرات بجابر خلال شهرين   مدعوون للتعيين في التربية - أسماء   انتهاء فصل الصيف ودخول الخريف وتساوي الليل مع النهار اليوم   الكشف عن تفاصيل هيكلة قسم طوارئ البشير   3 مدراء للبشير في عام   الادعاء العام يستمع لـ 13 شاهداً بقضية الطفلة لين   أجواء خريفية معتدلة الاربعاء   الخارجية: شبهة جنائية بوفاة أردني في الجزائر   الكسبي: نتطلع لإشراك القطاع الخاص بإعادة إعمار العراق   البرلمان العربي: الأردن دولة محورية   مستشفيات البشير تحتاج إلى نحو 700 ممرض   العرموطي: النظام الصحي منهار .. والبدور: الوزير يأتي وهو لا يملك أي برنامج   تعميم من وزير الصحة الى جميع المستشفيات   أردننا جنة يسير رحلات مسائية لمهرجان جرش   السليمات يوضح أسباب استقالته من البشير   9 وفيات و870 اصابة كورونا جديدة في الأردن   الهواري أمام الملك: لا نقص بالأموال بل تقصير إداري

بسبب حبيبته.. يقتحم شقة الرجل الخطأ وينهال عليه ضربا

{clean_title}

ذكرت الشرطة الألمانية أن رجلاً عمره 63 عاماً أصاب رجلاً آخراً بجروح خطيرة بعد أن اقتحم شقته بالخطأ وانهال عليه ضرباً، ظناً منه أنه الشريك الجديد لصديقته السابقة.

وأكد مكتب المدعي العام وشرطة أوفينبورج اليوم السبت أن المهاجم المزعوم استخدم سلماً لدخول شقة في بلدة نيوريد في ولاية بادن فورتمبيرج الألمانية في وقت متأخر من يوم الجمعة، وضرب ضحيته أثناء نومه عدة مرات على رأسه. وبعد ذلك، فر المهاجم المزعوم من مكان الحادث، ولكن تم اعتقاله في وقت ساعة مبكرة من صباح أمس السبت في منزله في هايدلبرج.

وقالت الشرطة إنه يبدو أن الرجل اقتحم ببساطة الشقة الخطأ، وتم نقل الرجل المصاب إلى المستشفى. يتعامل مكتب المدعي العام والشرطة مع الحادث على أنه شروع في قتل.