آخر الأخبار
  القسام: استدرجنا قوتين صهيونيتين واوقعناهم بكميني ألغام   مصدر مصري مسؤول: أي خرق إسرائيلي لمعاهدة السلام وملاحقها الأمنية سيتم الرد عليه من جانب القاهرة بشكل حاسم   مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرتي الظهراوي والنعيمات   مصادر: الامم المتحدة تعارض اي عملية في رفح ولن تسهل الامر بالنيابة عن الاحتلال   وفاة و6 إصابات بحادثي سير في عمان   أمانة عمان تشتكي مروجي الاخبار المضللة للنائب العام   الملك يشدد على أهمية الاعتراف الدولي بالدولة الفلسطينية   مصادر استخباراتية اسرائيلية تؤكد خبر خروج السنوار من الانفاق   قرارات مجلس الوزراء ليوم الأربعاء   الحباشنة: العلم الفلسطيني يجب ان يرفرف بكل بقاع الارض   الصفدي: رقم المحتجزين الفلسطينيين الأعلى في التاريخ   الكشف عن موعد الاقتراع للإنتخابات النيابية   إيعاز صادر عن الدكتور بشر الخصاونة   توصيات هامة بخصوص حالة الطقس   إعلان هام من وزارة التربية والتعليم بشأن "صرف مستحقات"   إقبال ملحوظ على حفلات الزفاف في الاردن اليوم والسبب "التاريخ" .. تفاصيل   المعايطة يؤكد جاهزية الهيئة للعملية الانتخابية والتعامل مع سيرها والإعلان عن نتائجها بكل شفافية   بعد زيارة أمير دولة الكويت إلى الأردن .. بيان أردني كويتي مشترك وهذا ما جاء فيه   تحذير أمني لجميع مالكي السيارات   المياه: ضبط وردم 30 بئرا مخالفة في البحر الميت

3 مراكز جديدة لإعطاء لقاح كورونا بإربد

{clean_title}

قال مدير مديرية الصحة في محافظة إربد، الدكتور رياض الشياب، الأحد، إنه تم استحداث 3 مواقع جديدة للتطعيم ضد فيروس كورونا في إربد ليصبح عدد المواقع المخصصة للتطعيم 17 موقعا في المحافظة.

وبين الشياب أن "المواقع الثلاث الجديدة في المراكز الصحية الشاملة، وهي مركز صحي الفاروق الشامل، ومركز صحي النعيمة الشامل، ومركز المغير الشامل".

وأشار الشياب إلى نسبة إقبال جيدة جداً على مراكز التطعيم في محافظة إربد، موضحاً أن الإقبال يعتمد على عاملين الأول نوع المطعوم، والعامل الثاني هو "الفترة الزمنية حيث نعاني من فترة تزاحم بعد انتهاء الدوام الرسمي أي بعد الساعة الثانية ظهرا بحسب المملكة

"نحن نعطي نحو 5000-10000 جرعة يوميا بين جرعة أولى وجرعة ثانية على مستوى المراكز كافة، ونسعى حاليا إلى زيادة هذا العدد إلى نسبة أكبر بحيث في الأول من أيلول/سبتمبر نكون قد طعمنا نصف عدد سكان المحافظة والألوية" بحسب الشياب.