آخر الأخبار
  ضبط مركبة وحجزها وضبط سائقها بسبب القيادة المتهورة   بيان امني يكشف حقيقة التسجيل المتداول لسيدة تدعي تعرض أطفال للخطف في الزرقاء   مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي عشيرة الدلابيح   بعد الهجوم الذي طال الأمين العام للامم المتحدة .. بيان اردني يشيد بمواقف غوتيريش   القوات المسلحة تجري اختبارا لعدد من أسلحتها بينها راجمة بعيدة المدى   هذا ما حاولت قوة من الرضوان بحزب الله فعله .. وقوة من وحدة إيغوز تمنعها   العيسوي يلتقي وفدا من أبناء عشيرة القرارعة   هيئة تنشيط السياحة وبالتعاون مع الملكية الأردنية تنظم رحلة لعدد من منظمي الرحلات ووكلاء السياحة من الجزائر   إيعاز فوري التنفيذ صادر عن رئيس الحكومة اللبنانية نجيب ميقاتي   جاهزية عالية للتعامل مع فصل الشتاء بالأردن   وزير الصحة: زيادة الأطباء المقبولين ببرامج الإقامة في طب الأسرة   مراكز أمنية جاهزة لخدمة ذوي الإعاقة بالأردن   فتح عروض عطاء إنشاء مستشفى الأميرة منى الحسين للولادة   البنك الدولي يتوقع تعافيا لاقتصاد الأردن يصل إلى 2.6% للعامين المقبلين   طيران الإمارات تلغي الرحلات من وإلى الأردن والعراق وإيران ليومين   التمييز ترد طعنا بنتائج الانتخابات النيابية   وزير العمل: لا تراجع عن رفع الحد الأدنى للأجور   جنبلاط: نُثمن عالياً المساعدات الأردنية التي سبقت الآخرين   ما حكم إخراج زكاة الزيتون من الزيت القديم؟ .. الإفتاء الأردني يجيب   البنك الدولي: الأردن "أظهر صلابة" وسط بيئة إقليمية صعبة العام الماضي

بشرى سارة لعشاق رائحة البنزين

{clean_title}

تم الكشف وبشكل رسمي عن عطر برائحة البنزين قدمته شركة فورد ( Ford ) الأمريكية اسمه Mach-Eau GT مستمد من السيارة الكهربائية بالكامل فورد موستنج ماك اي ( Ford Mustang Mach E ) .

وقبل الحديث عن أجدد عطر مميز تم إطلاقه ، سنذكركم أن طراز موستنج ماك اي ظهر بشكل رسمي لأول مرة في العالم خلال شهر نوفمبر من سنة 2019 كـ سيارة 2021 ، وتمثل فئة مركبة كروس أوفر كهربائية بالكامل تحاول منافسة كلاً من ؛ تسلا موديل Y بيرفورمانس ، و فولكس فاجن ID.4 ، و اودي E Tron ، و جاكوار I Pace .

وقامت فور مؤخراً بطرح عطر برائحة البنزين يرضي مالكي السيارات الكهربائية بالتحديد وتذكرهم بزيارتهم القديمة لمحطات البنزين لتعيد لهم عبق الماضي الأصيل برفقة سايرات البنزين !

هذا العطر سيلبي احتياج كل شخص متخوف من أن يفقد لحظات شم رائحة البنزين في محطة بترول عند امتلاك سيارة كهربائية بالكامل .

ويبدو أن فورد استعانة بدراسة استقصائية من Blue Oval ، قبل إطلاق هذا العطر الجديد ، تفيد بأن واحداً من كل خمسة سائقين سيفتقد شم البنزين أكثر من غيره عند التبديل والانتقال إلى سيارة كهربائية ، وما يقرب من 70 في المائة من هؤلاء الأشخاص اعترفوا بأنهم يفتقدون رائحة البنزين إلى حد ما .

وفرت فورد أوروبا عطر Mach-Eau GT الجديد ، وكما صرحت الشركة فهو "عطر ممتاز لأولئك الذين يتوقون إلى أداء سيارة موستانج Mach-E GT الكهربائية الجديدة بالكامل ، ومع ذلك لا يزالون مولعين بالروائح المثيرة لسيارات البنزين التقليدية” .

متابعي عرب جي تي نؤكد لكم أن اليوم ليس 1 ابريل مما يعني أن هذه ليست كذبة نيسان من شركة فورد ، وأن هذا بالفعل عطر برائحة البنزين ستتمكن من شراؤه عبر وكيل فورد أو أي محل عطور في المول !