آخر الأخبار
  رئيس الوزراء يوجه إلى إعداد كشوفات تُحدث أسبوعيا بأعداد الموظفين ممن تلقوا المطاعيم   الكشف عن تفاصيل جديدة ونتائج التشريح الاولية لوفيات مستشفى الجاردنز   بالأسماء .. تعميم حكومي فوري على المواطنين وإشتراط هذا الامر   صحة النواب تناقش انقطاع الكهرباء في مستشفى الجاردنز الاثنين   تمكين المرأة توصي برفع الكوتا النسائية لـ 30% في النواب والغاء شرط الاستقالة   الملك: الأردن تعرض لهجوم بطائرات مسيرة تحمل تواقيع إيرانية   الهواري: تضاعف إصابات كورونا في عمّان وإربد والزرقاء والبلقاء   الهوراري يكشف نتائج التحقيقات الأولية بوفيات الجاردنز   الملك يعلق على قضية الفتنة   "انتخاب اللجنة الملكية" توصي برفع عدد مقاعد النواب الى 150 ثلثها للقائمة الحزبية الوطنية   انقطاع الكهرباء في مستشفى الإيمان الحكومي في عجلون   بعد الارتفاع الحادث في الإصابات .. تحذير حكومي صارم .. ودق ناقوس الخطر   الملك: الأردن لا يزال الأردن رغم جميع الصدمات   الأردن يسجل اكثر من الف إصابة بكورونا   الملك: للمرة الأولى منذ 1948 بدت أن هناك حربا داخل إسرائيل والفلسطينيون يريدون أراضيهم   فتح باب التطعيم بالجرعة المعززة للراغبين بأخذها   الأمن العام : طائرة عامودية تشارك في البحث عن مواطن انقطع به الاتصال في محافظة مادبا   الحكومة: تماس كهربائي سبب انقطاع التيار بالجاردنز   الإعلام الغربي : الملك مبعوث العالم العربي فـي واشنطن   نائب يصف جولات وزير الصحة على المستشفيات بالاستعراض
عـاجـل :

أغنية ترابك يا أردن .. أول أيام عيد الأضحى

{clean_title}
جراءة نيوز - 

رغم ان الظروف التي المت بالعالم اجمع والوباء الذي اصاب الكرة الارضية كوفيد 19 نال وطننا الغالي جانب كبير منه وخطف من العديد من الاسر احبابها واثر على اقتصادها وحياتها الاجتماعية الا انه كان هناك جانب مضيء لا بد من ذكره حيث لا يسعنا الا ان نقدر من كان له الاثر الاكبر في نفوسنا ولا بد لنا ان نفاخر العالم بقائدنا جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وبتوجيهات جلالته الى نشامى ونشميات الوطن . حيث امر جلالته بتسخير كل ما لدى الدولة من موارد بشرية ومالية للحفاظ على المواطن الانسان وهذا من شيم الهاشميين المتوارثه .

نحن شباب الاردن كانت لنا هذه اللفتة التي يسعدنا مشاركتكم بها ونشرها ليسمعها العالم اجمع لنعرفهم بقيادتنا وشعبنا الابي بكافة كوادره معبرين فيها عن شكرانا وامتنانا الى كافة الكوارد الطبية والجيش والامن العام والدرك والحكومة وكل من ساهم في انقاذ حياه الاردنيين ومن يعيشون على ارضها .

ننتهز الفرصة ونقدم لكم اغنيتنا التي نتمنى ان تنال اعجابكم ، حيث اننا شباب في مقتبل العمر وفترة الحظر حفزت مشاعرنا وطاقتنا لاخراج ابداعاتنا ومشاركتكم اياها مني انا عبدالله المشني ومحمد المعاني واحمد الزعبي .
 

ترابك يا أردن
تحدى الوباء أردننا ومشى فيه
وبخطر هدد بيوته و مشى فيه
لما قائدنا اعطى الامر
مشى فيه نشامى الوطن قدها بالصعاب

ترابك يا اردن غالي والله علينا
شعبك وجيشك دايم مفخره لينا
الهاشمي صقر العرب مهيوب جيشنا بحبه آسر قلوب
ترابك يا اردن غالي والله علينا

أحنا وعدنا والوعد بقلوبنا
عهدك يا اردن ما في حد يخونه
بترا الحضارة تشهدلنا بجودنا
عشقك يا اردن من زمان جدودنا

ترابك يا اردن غالي والله علينا

كانت الاغنية فكرة و اداء عبدالله المشني ,كلمات و ألحان محمد المعاني انتاج أحمد الزعبي.