آخر الأخبار
  اميركا تصنف الأردن ضمن قائمة الخطورة المرتفعة للسفر بسبب كورونا   كريشان: لن نعين أي وافد بالبلديات   خطف 3 وقتل أحدهم .. تفاصيل جريمة بني كنانة   الاردن: أوهمته بالزواج فأخذت منه مالاً "5000" دينار وحظرته!!   وفاة الفنان الأردني داوود جلاجل   وفاة طفل من جنسية عربية اثر حادث دهس في عمان   بعد انقطاع دام ٤٦ عاما .. التربية تقرر العودة لتدريس الفلسفة للصفين الأول ثانوي والتوجيهي   ابو علي : 40 مكلفاً من المشاهير قدموا إقرارات ضريبية   العبادي: تراجع كبير في ازدياد الفقر والمديونية خلال العشرين سنة الماضية   ارتفاع ثان على أسعار الذهب محليا خلال ساعات   الوحدات ينفي مشاجرة بين لاعبيه: إشاعات مغرضة   ثالث حالة هرب بتاريخ سجون الأردن .. كيف يعاقب القانون السجين الهارب؟   الملك يعود إلى أرض الوطن بعد زيارة خاصة   كريشان يرفض شراء آليات مستعملة للبلديات   الامن العام: القبض على قاتل احد المواطنين في اربد   اميركا تصنف الأردن ضمن قائمة الخطورة المرتفعة   الذهب يرتفع نصف دينار   اعتماد آلية الحجز المسبق في نقل المغادرين من جسر الملك الحسين   تفكير بإنشاء قطار بين إربد ومستشفى المؤسس   القبض على النزيل الفار من مركز إصلاح وتأهيل سواقة

زين الشريك الاستراتيجي لمنافسات "ريد بُل كار درِفت 2021"

{clean_title}

عمّان 12 تموز 2021: قدّمت شركة زين- الشريك الاستراتيجي لـ"ريد بُل"- رعايتها للنسخة الحادية عشر من منافسات "ريد بُل كار بارك درِفت الأردن 2021 ، التي أُقيمت يوم الجمعة الماضي، في ساحة أرض المعارض، بحضور بطل الدرِفت والراليات "عبده فغالي".

وتقدّم زين رعايتها لكافة فعاليات رياضة السيارات التي تقيمها "ريد بُل" في المملكة، وذلك بموجب الشراكة التي تجمعهما منذ عدّة أعوام، إذ تولي زين اهتماماً واسعاً في دعم الأنشطة الرياضية ايماناً منها بدور الرياضيين الأردنيين وانجازاتهم المميزة في كافة المجالات.

وشهد السباق مشاركة 20 سائق أردني تنافسوا للتأهل للبطولة العالمية التي ستُقام خلال تشرين الأول 2021 القادم في مصر، حيث حاز السائق "عبدالله أبو حسين على المركز الأول " في المنافسات، والتي أُقيمت دون حضور وسط الاجراءات الاحترازية والشروط المُتخذة للحد من تفشي وباء "فيروس كورونا".