آخر الأخبار
  رئيس الوزراء يوجه إلى إعداد كشوفات تُحدث أسبوعيا بأعداد الموظفين ممن تلقوا المطاعيم   الكشف عن تفاصيل جديدة ونتائج التشريح الاولية لوفيات مستشفى الجاردنز   بالأسماء .. تعميم حكومي فوري على المواطنين وإشتراط هذا الامر   صحة النواب تناقش انقطاع الكهرباء في مستشفى الجاردنز الاثنين   تمكين المرأة توصي برفع الكوتا النسائية لـ 30% في النواب والغاء شرط الاستقالة   الملك: الأردن تعرض لهجوم بطائرات مسيرة تحمل تواقيع إيرانية   الهواري: تضاعف إصابات كورونا في عمّان وإربد والزرقاء والبلقاء   الهوراري يكشف نتائج التحقيقات الأولية بوفيات الجاردنز   الملك يعلق على قضية الفتنة   "انتخاب اللجنة الملكية" توصي برفع عدد مقاعد النواب الى 150 ثلثها للقائمة الحزبية الوطنية   انقطاع الكهرباء في مستشفى الإيمان الحكومي في عجلون   بعد الارتفاع الحادث في الإصابات .. تحذير حكومي صارم .. ودق ناقوس الخطر   الملك: الأردن لا يزال الأردن رغم جميع الصدمات   الأردن يسجل اكثر من الف إصابة بكورونا   الملك: للمرة الأولى منذ 1948 بدت أن هناك حربا داخل إسرائيل والفلسطينيون يريدون أراضيهم   فتح باب التطعيم بالجرعة المعززة للراغبين بأخذها   الأمن العام : طائرة عامودية تشارك في البحث عن مواطن انقطع به الاتصال في محافظة مادبا   الحكومة: تماس كهربائي سبب انقطاع التيار بالجاردنز   الإعلام الغربي : الملك مبعوث العالم العربي فـي واشنطن   نائب يصف جولات وزير الصحة على المستشفيات بالاستعراض
عـاجـل :

الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية يطلق موقعه الالكتروني الجديد

{clean_title}
أطلق الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية موقعه الالكتروني الجديد(www.sfju.net)وذلك في اجتماع الهيئة الإدارية للاتحاد الذي أقيم في جامعة عمان الاهلية يوم الخميس الموافق 8/7/2021.
وتأتي هذه الخطوة في ظل سعي جامعة عمان الأهلية بصفتها المستضيفة لمقر الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية لتطوير ونشر أعمال ونشاطات الاتحاد عبر شبكة الانترنت.
ويضم الموقع الالكتروني في طياته العديد من النوافذ التي تساهم بتعريف الطلبة بالاتحاد وأبرز نشاطاته وبطولاته، حيث تم وضع نبذة تعريفية عن الاتحاد منذ تأسيسه وحتى تاريخه، بالإضافة إلى صفحة خاصة بأعضاء الهيئة الإدارية وأخرى بأعضاء اللجنة الفنية، وكلمة تعريفية لرئيس الاتحاد ورئيس جامعة عمان الاهلية الأستاذ الدكتور ساري حمدان.
كما تم العمل على انشاء صفحات خاصة بكل جامعة من الجامعات الأعضاء بالاتحاد تتضمن كافة المعلومات عن الجامعة ومعلومات التواصل معها بالإضافة إلى أبرز اللاعبين المتواجدين على مقاعد الدراسة وانجازات الجامعة في بطولات الاتحاد.
وتم إضافة روابط مواقع الكترونية ذات علاقة بعمل الاتحاد ومنها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي واللجنة الأولمبية الأردنية وكافة الاتحادات الرياضية الأردنية، بالإضافة إلى الاتحادات العربي والآسيوي والدولي للرياضة الجامعية.
والجدير بالذكر ان الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية يضم في عضويته 19 جامعة حكومية وخاصة وهي : الجامعة الأردنية – جامعة اليرموك – جامعة مؤتة – جامعة العلوم والتكنولوجيا – جامعة عمان الأهلية – جامعة فيلادلفيا – جامعة البترا – جامعة العلوم التطبيقية – جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا – جامعة الاسراء – جامعة آل البيت – جامعة الزرقاء – الجامعة الهاشمية – جامعة البلقاء التطبيقية – جامعة الحسين بن طلال – الجامعة الألمانية الأردنية – جامعة الطفيلة التقنية – جامعة جدارا – جامعة العلوم الإسلامية العالمية.