آخر الأخبار
  انتهاء فصل الصيف ودخول الخريف وتساوي الليل مع النهار اليوم   الكشف عن تفاصيل هيكلة قسم طوارئ البشير   3 مدراء للبشير في عام   الادعاء العام يستمع لـ 13 شاهداً بقضية الطفلة لين   أجواء خريفية معتدلة الاربعاء   الخارجية: شبهة جنائية بوفاة أردني في الجزائر   الكسبي: نتطلع لإشراك القطاع الخاص بإعادة إعمار العراق   البرلمان العربي: الأردن دولة محورية   مستشفيات البشير تحتاج إلى نحو 700 ممرض   العرموطي: النظام الصحي منهار .. والبدور: الوزير يأتي وهو لا يملك أي برنامج   تعميم من وزير الصحة الى جميع المستشفيات   أردننا جنة يسير رحلات مسائية لمهرجان جرش   السليمات يوضح أسباب استقالته من البشير   9 وفيات و870 اصابة كورونا جديدة في الأردن   الهواري أمام الملك: لا نقص بالأموال بل تقصير إداري   الملك: أنا كأب أعلم شعور كل أب وأم فقد ابنه أو ابنته بهذه الصورة وهذا ليس مقبولا   الملكة تشارك في منتدى الإنسانية العالمي الذي يعقد في نيويورك   دودين: الحكومة تعلمت طريقة الباص السريع وسننفذ مثله بشكل أسرع   البلقاء : تحرير 112 مخالفة لمنشآت تجارية   السراحنة: لا أحد يعلم كيف يتم التعيين بالصحة.. والهواري يستشير المقربين منه فقط

الوحدات: سنستأنف العقوبات .. وغياب انداي مستمر

{clean_title}

أوضح زياد شلباية، المدير الإداري للوحدات، أن ناديه سيقوم بعد ساعات بإرسال خطاب الاستئناف للعقوبات التي صدرت عن اتحاد كرة القدم بحق لاعبيه ومدربيه، على هامش أحداث المباراة أمام الرمثا في دوري المحترفين.

وقال زياد شلباية : "لاعب الوحدات أحمد سمير لم يحرّض على الانسحاب في المباراة كما ذكر في التقرير، ولم يتلفظ بذلك، وتم إيقافه مباراتين بعقوبة غير قابلة للاستئناف، لكن سنعترض عليها لأنها غير منطقية"، بحسب موقع كورة.

وتابع شلباية: "كذلك سنستأنف عقوبة محمد الدميري وفادي عوض والمدرب غياث التميمي، حيث جاءت العقوبات قاسية ومبالغ بها".

ولفت شلباية أن مجموع الغرامات التي فرضت على الوحدات بلغت "8500" دينار، والاتحاد الأردني أدرى بالوضع المالي المعقّد للأندية، ولذلك سنطالب من خلال الاستئناف بضرورة الغاء هذه العقوبة.

وحول مباراة اليوم أمام الجزيرة، قال شلباية: "تحدثنا مع اللاعبين، دائماً الوحدات ينهض بالأوقات الصعبة، ثقتنا كبيرة بالفريق".

وأضاف: "الفريق بحاجة في هذه الأوقات لدعم ومساندة جماهير الوحدات التي ينبغي أن تلتف حوله بالضراء قبل السراء، وهي طالما عودتنا على مؤازرتها للاعبين في هكذا ظروف".

وبخصوص إصابة السنغالي انداي، كشف شلباية قائلاً: "يعاني من تمزق، لا أعتقد أنه سيشارك في المباريات المتبقية من مرحلة الذهاب".

وعن إمكانية مشاركة صالح راتب في المباراة، قال شلباية: "تدرب مع الفريق وسيكون ضمن كشف المباراة وضمن خيارات الجهاز الفني بقيادة عبدالله أبو زمع".