آخر الأخبار
  إصابة 6 طلاب توجيهي بحادث سير بلواء الاغوار الشمالية   الأسير يعقوب قادري للأردنيين: أنا آسف   فصل مبرمج للكهرباء عن مناطق في الشمال الخميس   ضبط 9 قضايا تهريب مخدرات بجابر خلال شهرين   مدعوون للتعيين في التربية - أسماء   انتهاء فصل الصيف ودخول الخريف وتساوي الليل مع النهار اليوم   الكشف عن تفاصيل هيكلة قسم طوارئ البشير   3 مدراء للبشير في عام   الادعاء العام يستمع لـ 13 شاهداً بقضية الطفلة لين   أجواء خريفية معتدلة الاربعاء   الخارجية: شبهة جنائية بوفاة أردني في الجزائر   الكسبي: نتطلع لإشراك القطاع الخاص بإعادة إعمار العراق   البرلمان العربي: الأردن دولة محورية   مستشفيات البشير تحتاج إلى نحو 700 ممرض   العرموطي: النظام الصحي منهار .. والبدور: الوزير يأتي وهو لا يملك أي برنامج   تعميم من وزير الصحة الى جميع المستشفيات   أردننا جنة يسير رحلات مسائية لمهرجان جرش   السليمات يوضح أسباب استقالته من البشير   9 وفيات و870 اصابة كورونا جديدة في الأردن   الهواري أمام الملك: لا نقص بالأموال بل تقصير إداري

شفيع ينخرط في دورة تدريبية آسيوية

{clean_title}

انخرط عامر شفيع، مدرب حراس مرمى منتخب الأردن، اليوم الأحد، في دورة التدريب الآسيوية للمستوى الأول والتي تقام في الأردن.

ويسعى شفيع للحصول على أكبر عدد من الدورات ليثري مسيرته التي أمضاها في ملاعب الكرة الأردنية بمزيد من الخبرات، خاصة بعدما اختاره العراقي عدنان حمد، المدير الفني الجديد لمنتخب الأردن، ليعمل مدربا لحراس المرمى، تقديرًا لما قدمه للكرة الأردنية.

وتقام محاضرات الدورة النظرية والعملية في ملعب وقاعة البولو بمدينة الحسين للشباب، بإشراف المحاضر الآسيوي خلدون ارشيدات ومساعديه سمير رحال وأكرم السطري.

ويشارك في الدورة المختصة لحراس المرمى إلى جانب عامر شفيع كل من: محمود قنديل، عناد الطريفي، لجين وليد، عبدالله علي، محمد الدهني، زياد مطر، حمزة الحفناوي، عبدالله الرشيد، محمد الشطناوي.

وتشهد الدورات التدريبية، تطورا في المناهج النظرية والتطبيقات العملية، وفق رؤية الاتحاد الأردني لكرة القدم والتي تهدف لصقل والارتقاء بالمدرب الوطني، وتعزيز قدراته وخبراته.

وحصل الاتحاد الأردني، على شهادة الاعتماد بأعلى مستوياتها من "الآسيوي"، على ضوء المناهج التدريبية الحديثة والتي يقدمها الاتحاد للمشاركين.