آخر الأخبار
  %0.81 ارتفاع بمعدل التضخم في الاردن   لليوم الرابع .. اكثر من الف إصابة كورونا في الأردن   دعم يوناني قبرصي لدور الملك بالوصاية على القدس   إدارة السير: لا علاقة للباص السريع بالازدحامات   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرة الحنيطي   الأمير راشد والأميرة زينة يستقبلان الشرباتي في المطار   وفاة الشيخ عبدالوهاب الحنيطي   الأميرة بسمة تنعى الحاج إياد خليفة   الرفاعي: البرلمان الحزبي البرامجي هدفنا   إحالة 3 من كبار موظفي الصحة على التقاعد .. أسماء   27.38 مليار دينار الدين العام حتى نهاية أيار   7 وزراء بـ "حكومة الخصاونة" في مهمة جديدة   الكشف عن أسباب غياب قضية الفتنة خلال زيارة الملك لواشنطن   ولي العهد يهنئ "السلط"   الاردن: بدء تفعيل عقوبات الطرح العشوائي للنفايات اليوم و عقوبات تصل الى 1000 دينار   الحكومة: قد يكون هناك ارتفاع بفاتورة الكهرباء لمن يستهلك أكثر من 600 كيلو واط   الحكومة تخرج عن صمتها أخيراً: لا نُخالف الدستور و جميع تعديلات "الخدمة المدنية" جاءت لمواكبة التطور لا لإرضاء "أشخاص بعينهم"   القبض على مطلق إشاعة انفجار في مستشفى ماركا   الكاتب أبو طير: ملف الفتنة لم يطرح في زيارة الملك لواشنطن   الأوبئة : الفقر أسوء من فيروس كورونا ويجب تفادي الاغلاقات وجعله الخيار الأخير

مخرج الهيبة يكشف عن تفاصيل الجزء الأخير

{clean_title}

قال المخرج "سامر البرقاوي” أن «حكاية الجزء الخامس من مسلسل "الهيبة” تأخذنا نحو المصائر النهائية للشخصيات، ونتحضر لوداع هاد المشروع»، مؤكداً أن الفيلم السينمائي سيكون ما بعد الجزء الأخير من السلسلة، بعناصر "الهيبة” ومعطيات إنتاجية مختلفة.

وأكد البرقاوي أن الجزء الخامس سيُقدم صورة جديدة وأجواء مختلفة تماماً عن الأجزاء السابقة.

وعن كواليس تصوير الجزء الأخير "الهيبة جبل” من سلسلة "الهيبة” التي بدأ عرض أول أجزائه منذ 5 سنوات، قال "البرقاوي”: «المسلسل صرنا عايشين حياة معو.. السنة كان الإقلاع بفترة متأخرة عن اللي كنا معودين عليه خاصةً انو ماعاد عم نشتغل لرمضان فتصوير المسلسل رح يستمر بموسم الصيف».

وعن سبب قدرته على الاستمرار بتصوير "الهيبة” خلال 5 مواسم، أوضح "البرقاوي”: «في روح لازم نحافظ عليها، وبنفس الوقت جرعة من التجديد تخلي في نفس مختلف لكل جزء، وفي الجزء الخامس إحساسنا من البداية انو عم نودع المسلسل وهالرحلة مع فريق العمل والجمهور ونحن حريصين جداً على إنهاء المسلسل والناس تبقى متمنية لو استمر أكثر».

أما عن الفيلم السينمائي "الهيبة” المقرر تصويره لاحقاً، قال "البرقاوي” أن «الفيلم سيكون مستقل تماماً عن "الهيبة”، والفيلم هو مشروع سينمائي مابعد الجزء الخامس من "الهيبة”، وصرلنا فترة عم نشتغل على الفكرة وتقريباً اكتملت.. ورح يكون دعوة للصالات .. حالة سينمائية بعناصر "الهيبة” ومعطيات إنتاجية قد تكون مختلفة وهي فرصة حتى نقدم المختلف بما بقي من هذا المشروع للناس».

وسيشارك في بطولة الجزء الخامس من "الهيبة” إلى جانب الفنان "تيم حسن”، الفنان "عبد المنعم عمايري”، والإعلامية اللبنانية "إيميه صياح”، السلسلة من إنتاج شركة "صبّاح إخوان”، وشارك بتأليف الأجزاء الأربعة عدد من الكتاب هم "هوزان عكو” في الجزء الأول والثاني، "باسم السلكا” مؤلف الجزء الثالث، أما الرابع "الهيبة الرد” من تأليف "فؤاد حميرة”.