آخر الأخبار
  الأمم المتحدة تغلق ملف الاتهامات الإسرائيلية للأونروا بسبب غياب الأدلة   7 مؤبدات لمنفذة تفجير شارع الاستقلال بإسطنبول   الفايز: الدم الفلسطيني ليس رخيصا ولن يسامح فيه أي طفل فلسطيني   تحذير امني بخصوص حالة الطقس   مكتب سياسي جديد لحزب العمال للمشاركة في الانتخابات النيابية   الأردن .. تحذير من السيول والانزلاق على الطرقات السبت   الأمن العام يحذر من حوادث الغرق نتيجة السباحة في الأماكن غير المخصصة أو عدم اتباع الإرشادات   أسعار النفط ترتفع عالميًا   فتح باب اعتماد المراقبين المحليين للانتخابات   تعرف على الموعد المتوقع لفتح باب الترشح للانتخابات النيابية   تراجع تأثير الكتلة الهوائية الحارة وانخفاض على درجات الحرارة   الحبس لأردني سخر صغارا للتسول بإربد   توضيح رسمي حول التشويش على نظام "جي بي أس" في الأردن   وزير الصحة يرعى حفل حصول مركز خريبة السوق على شهادة الامتياز   اعلان حكومي بخصوص طريق جرش-المفرق   الذكرى الثلاثون لوفاة الملكة زين الشرف   رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدين من رابطة الفنانين التشكيليين والتقدم الأكاديمي التربوي   بيان صادر عن الخطوط الجوية الملكية الأردنية .. ما الذي جاء فيه؟   طبيب أردني يحذر الاردنيين من السجائر الالكترونية   مدعوون للتعيين في وزارة الصحة (أسماء)

مخرج الهيبة يكشف عن تفاصيل الجزء الأخير

{clean_title}

قال المخرج "سامر البرقاوي” أن «حكاية الجزء الخامس من مسلسل "الهيبة” تأخذنا نحو المصائر النهائية للشخصيات، ونتحضر لوداع هاد المشروع»، مؤكداً أن الفيلم السينمائي سيكون ما بعد الجزء الأخير من السلسلة، بعناصر "الهيبة” ومعطيات إنتاجية مختلفة.

وأكد البرقاوي أن الجزء الخامس سيُقدم صورة جديدة وأجواء مختلفة تماماً عن الأجزاء السابقة.

وعن كواليس تصوير الجزء الأخير "الهيبة جبل” من سلسلة "الهيبة” التي بدأ عرض أول أجزائه منذ 5 سنوات، قال "البرقاوي”: «المسلسل صرنا عايشين حياة معو.. السنة كان الإقلاع بفترة متأخرة عن اللي كنا معودين عليه خاصةً انو ماعاد عم نشتغل لرمضان فتصوير المسلسل رح يستمر بموسم الصيف».

وعن سبب قدرته على الاستمرار بتصوير "الهيبة” خلال 5 مواسم، أوضح "البرقاوي”: «في روح لازم نحافظ عليها، وبنفس الوقت جرعة من التجديد تخلي في نفس مختلف لكل جزء، وفي الجزء الخامس إحساسنا من البداية انو عم نودع المسلسل وهالرحلة مع فريق العمل والجمهور ونحن حريصين جداً على إنهاء المسلسل والناس تبقى متمنية لو استمر أكثر».

أما عن الفيلم السينمائي "الهيبة” المقرر تصويره لاحقاً، قال "البرقاوي” أن «الفيلم سيكون مستقل تماماً عن "الهيبة”، والفيلم هو مشروع سينمائي مابعد الجزء الخامس من "الهيبة”، وصرلنا فترة عم نشتغل على الفكرة وتقريباً اكتملت.. ورح يكون دعوة للصالات .. حالة سينمائية بعناصر "الهيبة” ومعطيات إنتاجية قد تكون مختلفة وهي فرصة حتى نقدم المختلف بما بقي من هذا المشروع للناس».

وسيشارك في بطولة الجزء الخامس من "الهيبة” إلى جانب الفنان "تيم حسن”، الفنان "عبد المنعم عمايري”، والإعلامية اللبنانية "إيميه صياح”، السلسلة من إنتاج شركة "صبّاح إخوان”، وشارك بتأليف الأجزاء الأربعة عدد من الكتاب هم "هوزان عكو” في الجزء الأول والثاني، "باسم السلكا” مؤلف الجزء الثالث، أما الرابع "الهيبة الرد” من تأليف "فؤاد حميرة”.