آخر الأخبار
  %0.81 ارتفاع بمعدل التضخم في الاردن   لليوم الرابع .. اكثر من الف إصابة كورونا في الأردن   دعم يوناني قبرصي لدور الملك بالوصاية على القدس   إدارة السير: لا علاقة للباص السريع بالازدحامات   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرة الحنيطي   الأمير راشد والأميرة زينة يستقبلان الشرباتي في المطار   وفاة الشيخ عبدالوهاب الحنيطي   الأميرة بسمة تنعى الحاج إياد خليفة   الرفاعي: البرلمان الحزبي البرامجي هدفنا   إحالة 3 من كبار موظفي الصحة على التقاعد .. أسماء   27.38 مليار دينار الدين العام حتى نهاية أيار   7 وزراء بـ "حكومة الخصاونة" في مهمة جديدة   الكشف عن أسباب غياب قضية الفتنة خلال زيارة الملك لواشنطن   ولي العهد يهنئ "السلط"   الاردن: بدء تفعيل عقوبات الطرح العشوائي للنفايات اليوم و عقوبات تصل الى 1000 دينار   الحكومة: قد يكون هناك ارتفاع بفاتورة الكهرباء لمن يستهلك أكثر من 600 كيلو واط   الحكومة تخرج عن صمتها أخيراً: لا نُخالف الدستور و جميع تعديلات "الخدمة المدنية" جاءت لمواكبة التطور لا لإرضاء "أشخاص بعينهم"   القبض على مطلق إشاعة انفجار في مستشفى ماركا   الكاتب أبو طير: ملف الفتنة لم يطرح في زيارة الملك لواشنطن   الأوبئة : الفقر أسوء من فيروس كورونا ويجب تفادي الاغلاقات وجعله الخيار الأخير

حملة لاستقطاب السياحة الخليجية في الأردن

{clean_title}

أطلقت هيئة تنشيط السياحة الأردنية، حملة الصيف في الأسواق الخليجية تحت شعار" تنفس"، لترويج المملكة كأفضل وجهة سياحية للسياح في دول الخليج العربي خلال فصل الصيف.

وبحسب بيان صحفي للهيئة اليوم الأحد، أشار وزير السياحة والاثار نايف حميدي الفايز، الى المقومات السياحية الفريدة التي تتمتع بها المملكة، مؤكدًا أن الأردن يتمتع بوجهة سياحية آمنة متنوعة وثرية يفضلها السياح الخليجيون.

وأضاف إن المملكة سارعت لوضع حزمة من الإجراءات لمكافحة كورونا وحماية قطاع السياحة والعاملين فيه، مشيرا الى استعداد الاردن حاليا لاستقبال السياحة الخليجية وفق البروتوكولات الصحية المتبعة، والتي تم الاعلان عنها مؤخرا.

وبين الفايز الجهود الحثيثة التي بذلتها كل من الوزارة والهيئة لإيجاد المزيد من فرص الجذب السياحي والعمل على رفع مكانة السياحة في الأردن .

من جهته، قال مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبدالرزاق عربيات، عشنا عامين مرهقين خلال تفاقم الوباء الذي اثر بشكل مباشر على السياحة في المملكة، وباتت العودة إلى التنقل والسفر بحرية منها واليها بمثابة حلم يتوق إليه الجميع، من هنا جاء عنوان حملتنا "تنفس"، حيث قمنا بالإعلان عن الأردن كوجهة سفر جاذبة للعالم بطريقة مختلفة تظهر فيها احترام تدابير السلامة.

وبين عربيات، أن الحملة تضمنت تعاونا مع مكاتب السياحة والسفر في دول الخليج لتسويق مشترك للمملكة تتضمن " بروشورات" تعريفية عن المواقع السياحية في الأردن وبوسترات وإعلانات في المراكز التجارية في دول الخليج وضمن وسائل الاعلام اضافة الى وسائل التواصل الاجتماعي.