آخر الأخبار
  الأردن الخامس عربيا و45 عالميا بجودة التعليم   الرحاحلة: تأمين صحي لمتقاعدي الضمان قريباً   اعلام عبري: اصابة جندي اسرائيلي على الحدود مع الأردن خلال احباط تهريب اسلحة   الهواري: استبعد العودة للخلف بالاجراءات والأمر مربوط بالوضع الوبائي   الحكومة: لا قرار بجرعة ثالثة أو اعطاء اللقاح لطلبة المدارس   مدير الامن العام يكرم طاقم دورية نجدة لحسهم الامني وتسليم مطلوب خطير ومسلح عرض عليهم مبلغاً من المال على سبيل الرشوة   "نهوض" مبادرة شعبية وطنية لإصلاح التعليم   البنك الدولي يوافق على برنامج يدعم التعافي الاقتصادي في الأردن بأكثر من 750 مليون دولار   الفراية: لا أحد فوق القانون على الأرض الأردنية   740 الفا تلقوا جرعتي لقاح كورونا في الاردن   تهمة اساءة استعمال السلطة لمدير هيئة مستقلة ومديرها المالي   جيوروسالم بوست: على حكومة اسرائيل الجديدة تقوية العلاقات مع الاردن   مستشار شؤون العشائر : اجتماعات قادمة دورية والتأكيد على تنمية مناطق البادية .. صور   هل الفطر الأسود معدياً...البلبيسي يجيب   عبيدات يقدم شهادته في قضية السلط الخميس القادم   ماذا قصدت الحكومة بالمناطق المكشوفة دائماً للمنشآت التي تقدم الأرجيلة؟   ضبط 231 عبوة صبغات شعر فاسدة في الزرقاء   10 وفيات و546 اصابة كورونا جديدة في الأردن   صُلح عمَّان تقرر إعادة 16 ألف دينار لمواطن تعرض للاحتيال والتزوير   مجموعة إجراءات سيبدأ العمل بها يوم غداً الثلاثاء ضمن خطة فتح القطاعات .. تعرف عليها
عـاجـل :

وفاة مستشار الملوك في السعودية

{clean_title}

أعلنت عائلة المستشار في الديوان الملكي السعودي، الشيخ ناصر بن عبدالعزيز الشثري، المعروف بـ"مستشار الملوك"، عن وفاته مساء الخميس بعد صراع مع المرض.

وذكر نجل الراحل، أحمد الشثري، عبر حسابه في موقع "تويتر": "انتقل إلى رحمة الله تعالى والدي الغالي معالي الشيخ ناصر الشثري تغمده الله بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه وأسكنه فسيح جناته".

انتقل إلى رحمة الله تعالى والدي الغالي معالي الشيخ ناصر الشثري تغمده الله بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه وأسكنه فسيح جناته، إنا لله وإنا إليه راجعون.

كما نشر حساب عائلة الشثري تغريدة مماثلة، مضيفا: "سوف تكون الصلاة على الوالد معالي الشيخ ناصر الشثري اليوم الجمعة الساعة الخامسة والنصف بعد العصر".

وأكدت وسائل إعلام في المملكة، بينها "عكاظ" و"أخبار السعودية"، وفاة الشيخ ناصر.

ويعرف الشيخ ناصر في السعودية بأنه "مستشار الملوك" حيث تولى منصب المستشار في الديوان الملكي برتبة الوزير في عهد كل من الملك خالد بن عبد العزيز، والملك فهد بن عبد العزيز، والملك عبدالله بن عبد العزيز، وصولا إلى العاهل الحالي، الملك سلمان بن عبد العزيز.

وسبق أن زار الملك سلمان الشيخ ناصر عدة مرات للاطمئنان على صحته حيث كان يعاني من مرض منذ سنوات عدة، وكانت آخر زيارة عام 2019، كما زار ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان، الشثري عام 2021 لتهنئته بمناسبة عيد الفطر.