آخر الأخبار
  الرحاحلة: تأمين صحي لمتقاعدي الضمان قريباً   اعلام عبري: اصابة جندي اسرائيلي على الحدود مع الأردن خلال احباط تهريب اسلحة   الهواري: استبعد العودة للخلف بالاجراءات والأمر مربوط بالوضع الوبائي   الحكومة: لا قرار بجرعة ثالثة أو اعطاء اللقاح لطلبة المدارس   مدير الامن العام يكرم طاقم دورية نجدة لحسهم الامني وتسليم مطلوب خطير ومسلح عرض عليهم مبلغاً من المال على سبيل الرشوة   "نهوض" مبادرة شعبية وطنية لإصلاح التعليم   البنك الدولي يوافق على برنامج يدعم التعافي الاقتصادي في الأردن بأكثر من 750 مليون دولار   الفراية: لا أحد فوق القانون على الأرض الأردنية   740 الفا تلقوا جرعتي لقاح كورونا في الاردن   تهمة اساءة استعمال السلطة لمدير هيئة مستقلة ومديرها المالي   جيوروسالم بوست: على حكومة اسرائيل الجديدة تقوية العلاقات مع الاردن   مستشار شؤون العشائر : اجتماعات قادمة دورية والتأكيد على تنمية مناطق البادية .. صور   هل الفطر الأسود معدياً...البلبيسي يجيب   عبيدات يقدم شهادته في قضية السلط الخميس القادم   ماذا قصدت الحكومة بالمناطق المكشوفة دائماً للمنشآت التي تقدم الأرجيلة؟   ضبط 231 عبوة صبغات شعر فاسدة في الزرقاء   10 وفيات و546 اصابة كورونا جديدة في الأردن   صُلح عمَّان تقرر إعادة 16 ألف دينار لمواطن تعرض للاحتيال والتزوير   مجموعة إجراءات سيبدأ العمل بها يوم غداً الثلاثاء ضمن خطة فتح القطاعات .. تعرف عليها   فصل الكهرباء عن هذه المناطق يوم الاثنين / أسماء
عـاجـل :

تفاصيل مقتل امام مسجد في مصر

{clean_title}

لقى إمام وخطيب في وزارة الأوقاف مصرعه اليوم في محافظة الدقهلية في مصر، بعد أن طعنه أحد أقاربه بآلة حادة.

وتمكنت مباحث المركز من إلقاء القبض على المتهم، وتبين وجود خلافات عائلية بينهما منذ فترة، وجرى نقل الجثة للمستشفى تحت تصرف النياية العامة.

وتبين أن وراء الواقعة شاب يدعي "ع. ا." طالب بكلية الهندسة، وهو أحد أقارب القتيل، من ناحية المصاهرة، وتمكنت مباحث المركز من إلقاء القبض عليه.

وبالفحص تبين أن المتهم ترصد للمجني عليه بسلاح أبيض وطعنه عدة طعنات نافذة في الوجه مما تسبب في مصرعه في الحال.

وأكد أهالي القرية أن "الخلافات العائلية تسببت في تربص المتهم بالمجني عليه، وضربه في وجهه بآلة حادة، وتركه غارقا في دمائه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية ويجرى العرض على النيابة العامة للتحقيق".