آخر الأخبار
  الرحاحلة: تأمين صحي لمتقاعدي الضمان قريباً   اعلام عبري: اصابة جندي اسرائيلي على الحدود مع الأردن خلال احباط تهريب اسلحة   الهواري: استبعد العودة للخلف بالاجراءات والأمر مربوط بالوضع الوبائي   الحكومة: لا قرار بجرعة ثالثة أو اعطاء اللقاح لطلبة المدارس   مدير الامن العام يكرم طاقم دورية نجدة لحسهم الامني وتسليم مطلوب خطير ومسلح عرض عليهم مبلغاً من المال على سبيل الرشوة   "نهوض" مبادرة شعبية وطنية لإصلاح التعليم   البنك الدولي يوافق على برنامج يدعم التعافي الاقتصادي في الأردن بأكثر من 750 مليون دولار   الفراية: لا أحد فوق القانون على الأرض الأردنية   740 الفا تلقوا جرعتي لقاح كورونا في الاردن   تهمة اساءة استعمال السلطة لمدير هيئة مستقلة ومديرها المالي   جيوروسالم بوست: على حكومة اسرائيل الجديدة تقوية العلاقات مع الاردن   مستشار شؤون العشائر : اجتماعات قادمة دورية والتأكيد على تنمية مناطق البادية .. صور   هل الفطر الأسود معدياً...البلبيسي يجيب   عبيدات يقدم شهادته في قضية السلط الخميس القادم   ماذا قصدت الحكومة بالمناطق المكشوفة دائماً للمنشآت التي تقدم الأرجيلة؟   ضبط 231 عبوة صبغات شعر فاسدة في الزرقاء   10 وفيات و546 اصابة كورونا جديدة في الأردن   صُلح عمَّان تقرر إعادة 16 ألف دينار لمواطن تعرض للاحتيال والتزوير   مجموعة إجراءات سيبدأ العمل بها يوم غداً الثلاثاء ضمن خطة فتح القطاعات .. تعرف عليها   فصل الكهرباء عن هذه المناطق يوم الاثنين / أسماء
عـاجـل :

عرس يتحول لفاجعة.. مصرع زوجين بعد دقائق من عقد قرانهما

{clean_title}
تحول أحد الأعراس في العراق إلى فاجعة، الإثنين، إثر مصرع زوجين بحادث مروري بعد دقائق قليلة من عقد قرانهما في محكمة محافظة كركوك شمالي البلاد.

وقال الملازم أول في شرطة كركوك أيهم الجنابي: إن حادثاً مروريًا مروعًا وقع في ناحية "الزاب الأسفل” جنوبي كركوك، لزوجين كانا قد عقدا قرانهما في المحكمة المختصة للتو.

وأوضح الجنابي للأناضول، أن السائق – هو العريس – وبعد عقد قرانه توجه إلى منزله، لكنه كان يقود مركبته بسرعة جنونية ما أدى إلى فقدانه السيطرة عليها وانقلابها عدة مرات.

وأشار إلى أن "الحادث تسبب بوفاة الزوجين إلى جانب والدة وشقيقة العريس، فيما أصيبت والدة العروس إصابات خطرة نقلت على أثرها إلى المستشفى.

ووفق إحصائية سابقة أصدرتها مفوضية حقوق الإنسان العراقية (رسمية ترتبط بالبرلمان)، فإن 1552 شخصاً لقوا مصرعهم، وأصيب أكثر من 10 آلاف آخرين بحوادث سير في العراق خلال 2020.

وتعاني الطرق الرئيسية والطرق الرابطة بين المدن الكبيرة من أضرار بالغة تتسبب بشكل يومي بحوادث مرورية، وفق خبراء في مجال السلامة المرورية.

وتقول المؤسسات الرسمية العراقية، إن العديد من سائقي المركبات لا يلتزمون بتعليمات القيادة الآمنة للمركبات خصوصا بتجاوز السرعة المحددة في الشوارع.