آخر الأخبار
  الرحاحلة: تأمين صحي لمتقاعدي الضمان قريباً   اعلام عبري: اصابة جندي اسرائيلي على الحدود مع الأردن خلال احباط تهريب اسلحة   الهواري: استبعد العودة للخلف بالاجراءات والأمر مربوط بالوضع الوبائي   الحكومة: لا قرار بجرعة ثالثة أو اعطاء اللقاح لطلبة المدارس   مدير الامن العام يكرم طاقم دورية نجدة لحسهم الامني وتسليم مطلوب خطير ومسلح عرض عليهم مبلغاً من المال على سبيل الرشوة   "نهوض" مبادرة شعبية وطنية لإصلاح التعليم   البنك الدولي يوافق على برنامج يدعم التعافي الاقتصادي في الأردن بأكثر من 750 مليون دولار   الفراية: لا أحد فوق القانون على الأرض الأردنية   740 الفا تلقوا جرعتي لقاح كورونا في الاردن   تهمة اساءة استعمال السلطة لمدير هيئة مستقلة ومديرها المالي   جيوروسالم بوست: على حكومة اسرائيل الجديدة تقوية العلاقات مع الاردن   مستشار شؤون العشائر : اجتماعات قادمة دورية والتأكيد على تنمية مناطق البادية .. صور   هل الفطر الأسود معدياً...البلبيسي يجيب   عبيدات يقدم شهادته في قضية السلط الخميس القادم   ماذا قصدت الحكومة بالمناطق المكشوفة دائماً للمنشآت التي تقدم الأرجيلة؟   ضبط 231 عبوة صبغات شعر فاسدة في الزرقاء   10 وفيات و546 اصابة كورونا جديدة في الأردن   صُلح عمَّان تقرر إعادة 16 ألف دينار لمواطن تعرض للاحتيال والتزوير   مجموعة إجراءات سيبدأ العمل بها يوم غداً الثلاثاء ضمن خطة فتح القطاعات .. تعرف عليها   فصل الكهرباء عن هذه المناطق يوم الاثنين / أسماء
عـاجـل :

3 ميداليات جديدة للأردن بالدوري العالمي للكاراتيه

{clean_title}

ظفر منتخب الأردن للكاراتيه بـ"3" ميداليات جديدة "فضيتين وبرونزية واحدة"، ضمن منافسات اليوم الثاني لبطولة الدوري العالمي للشباب والناشئين، المقامة في مدينة ليماسول القبرصية.

ونال سعيد النجار فضية وزن تحت 61 كجم، ضمن منافسات الشباب، فيما ظفر أحمد أبو هزيم بفضية وزن تحت 63 كجم، في منافسات الناشئين، وحاز وسيم سلامة على الميدالية البرونزية لوزن تحت 57 كجم، ضمن فئة الناشئين.

وكان لاعب منتخب الناشئين، يوسف نوفل، قد توج يوم أمس بالميدالية الذهبية لوزن فوق 70 كجم.

واستهل سعيد النجار منافسات وزنه بالفوز على السلوفاكي جاكوب، في دور الـ64، بنتيجة 1-0، ومن ثم تخطى عقبة البولندي بانكوفسكي 6-0، وبعدها فاز على الفرنسي فالكو إنزو 8-0.

وواصل النجار تألقه، واجتاز في الدور ربع النهائي الروسي أخمدوف بنتيجة 3-0، وفي نصف النهائي فاز على البلجيكي حمزة جابر بالأفضلية، بعد التعادل 0-0، قبل أن يخسر في المباراة النهائية أمام الصربي ماركوفيتش.

واستهل أحمد أبو هزيم مشواره، بالفوز على الروسي ميشكو كيريل بنتيجة 5-2، ثم على الروماني بافيل 4-0، وبعدها تخطى اللاعب القبرصي هادكسينوفيتو بنتيجة 2-1.

وتمكن أبو هزيم من تحقيق الفوز في الدور ربع النهائي، على الفرنسي ليسيرف ويليام، ثم على الأذربيجاني سلطان بنتيجة (10-2)، قبل أن يخسر في النهائي أمام الروسي أكميدوف رستم.

وحقق اللاعب وسيم سلامة الفوز في البداية على البلجيكي، إسحاق بوزهزة، بنتيجة 2-0، ثم اجتاز الروسي فيدين تيموفي 5-3، قبل أن يخسر في الدور ربع النهائي أمام البولندي دزيودا دومينيك.

انتقل سلامة بعد ذلك للعب على الميدالية البرونزية، حيث فاز على كل من الفرنسي عبد اللطيف، والأذربيجاني سلمان أرزايف.