آخر الأخبار
  طبيب أردني يحذر الاردنيين من السجائر الالكترونية   مدعوون للتعيين في وزارة الصحة (أسماء)   إنزالات جوية جديدة للقوات المسلحة الأردنية فوق شمال غزة - تفاصيل   قرار من المدعي العام بشأن شخص إختلس مليون وخمسة وعشرين ألف دينار .. والكشف عن دور زوجته بالقضية   الأردن على موعد مع حالة ماطرة استثنائية تستمر 10 أيام   إدارة السير: لا تتردد في إبلاغنا !   الجنايات تصدر حكما بحق رجل اقترف "العجائب" بزوجته قبل إنهاء حياتها   18 إصابة بحادث تصادم في الموجب   الملكية الأردنية تواصل جهودها لتعزيز الاستدامة البيئية وتزرع 1000 شجرة   1,223 مليار دينارا قيمة الصادرات الكلية للأردن حتى نهاية شباط الماضي   الدفاع المدني: 8 آلاف حالة استفادت من خدمات إسعاف التوجيه الطبي عن بعد   الدويري: فاتورة الكهرباء تبلغ نصف الكلف التشغيلية لسلطة المياه   الأردن يسير قافلة مساعدات غذائية جديدة إلى قطاع غزة   قرار حكومي بشأن اشتراكات الضمان الاجتماعي   متى ينتهي تأثير الكتلة الحارة على الأردن؟   التربية: 15 حزيران المقبل آخر موعد للرحلات المدرسية   ما هو مصير الحكومة الحالية وهل نشهد تشكيل حكومة جديدة قُبيل الانتخابات النيابية؟   الجمارك: إحباط تهريب 700 ألف كبسولة مكملات غذائية مخزنة بظروف سيئة   سقوط حجر يزن 2 طن على طريق المفرق - الزرقاء   34 شكوى عدم التزام بالحد الأدنى للأجور في الربع الأول من العام

3 ميداليات جديدة للأردن بالدوري العالمي للكاراتيه

{clean_title}

ظفر منتخب الأردن للكاراتيه بـ"3" ميداليات جديدة "فضيتين وبرونزية واحدة"، ضمن منافسات اليوم الثاني لبطولة الدوري العالمي للشباب والناشئين، المقامة في مدينة ليماسول القبرصية.

ونال سعيد النجار فضية وزن تحت 61 كجم، ضمن منافسات الشباب، فيما ظفر أحمد أبو هزيم بفضية وزن تحت 63 كجم، في منافسات الناشئين، وحاز وسيم سلامة على الميدالية البرونزية لوزن تحت 57 كجم، ضمن فئة الناشئين.

وكان لاعب منتخب الناشئين، يوسف نوفل، قد توج يوم أمس بالميدالية الذهبية لوزن فوق 70 كجم.

واستهل سعيد النجار منافسات وزنه بالفوز على السلوفاكي جاكوب، في دور الـ64، بنتيجة 1-0، ومن ثم تخطى عقبة البولندي بانكوفسكي 6-0، وبعدها فاز على الفرنسي فالكو إنزو 8-0.

وواصل النجار تألقه، واجتاز في الدور ربع النهائي الروسي أخمدوف بنتيجة 3-0، وفي نصف النهائي فاز على البلجيكي حمزة جابر بالأفضلية، بعد التعادل 0-0، قبل أن يخسر في المباراة النهائية أمام الصربي ماركوفيتش.

واستهل أحمد أبو هزيم مشواره، بالفوز على الروسي ميشكو كيريل بنتيجة 5-2، ثم على الروماني بافيل 4-0، وبعدها تخطى اللاعب القبرصي هادكسينوفيتو بنتيجة 2-1.

وتمكن أبو هزيم من تحقيق الفوز في الدور ربع النهائي، على الفرنسي ليسيرف ويليام، ثم على الأذربيجاني سلطان بنتيجة (10-2)، قبل أن يخسر في النهائي أمام الروسي أكميدوف رستم.

وحقق اللاعب وسيم سلامة الفوز في البداية على البلجيكي، إسحاق بوزهزة، بنتيجة 2-0، ثم اجتاز الروسي فيدين تيموفي 5-3، قبل أن يخسر في الدور ربع النهائي أمام البولندي دزيودا دومينيك.

انتقل سلامة بعد ذلك للعب على الميدالية البرونزية، حيث فاز على كل من الفرنسي عبد اللطيف، والأذربيجاني سلمان أرزايف.