آخر الأخبار
  انخفاض ملموس على درجات الحرارة في الأردن الثلاثاء   الكشف عن موعد عقد أولى اجتماعات "اللجنة الملكية" للحوار   خطة لتطعيم سائقي الشاحنات القادمين إلى العقبة   اجراءات جديدة تدخل حيز التنفيذ   الصحة للمغتربين: تستطيعوا أخذ الجرعة الثانية بالأردن   الأردن الخامس عربيا و45 عالميا بجودة التعليم   الرحاحلة: تأمين صحي لمتقاعدي الضمان قريباً   اعلام عبري: اصابة جندي اسرائيلي على الحدود مع الأردن خلال احباط تهريب اسلحة   الهواري: استبعد العودة للخلف بالاجراءات والأمر مربوط بالوضع الوبائي   الحكومة: لا قرار بجرعة ثالثة أو اعطاء اللقاح لطلبة المدارس   مدير الامن العام يكرم طاقم دورية نجدة لحسهم الامني وتسليم مطلوب خطير ومسلح عرض عليهم مبلغاً من المال على سبيل الرشوة   "نهوض" مبادرة شعبية وطنية لإصلاح التعليم   البنك الدولي يوافق على برنامج يدعم التعافي الاقتصادي في الأردن بأكثر من 750 مليون دولار   الفراية: لا أحد فوق القانون على الأرض الأردنية   740 الفا تلقوا جرعتي لقاح كورونا في الاردن   تهمة اساءة استعمال السلطة لمدير هيئة مستقلة ومديرها المالي   جيوروسالم بوست: على حكومة اسرائيل الجديدة تقوية العلاقات مع الاردن   مستشار شؤون العشائر : اجتماعات قادمة دورية والتأكيد على تنمية مناطق البادية .. صور   هل الفطر الأسود معدياً...البلبيسي يجيب   عبيدات يقدم شهادته في قضية السلط الخميس القادم
عـاجـل :

ديشامب يمهد لقتل حلم زيدان

{clean_title}

أثار ديدييه ديشامب، المدير الفني لمنتخب فرنسا، الجدل بعدما أشار إلى أنه قد ينوي البقاء في منصبه، وتجاوز مدة عقده الحالي الذي ينتهي بعد كأس العالم 2022.

وكانت أنباء قوية قد ترددت عن رحيل ديشامب عقب نهائيات كأس العالم بقطر، وتولي زين الدين زيدان المهمة بدلًا منه.

وقال ديشامب في تصريحات لإذاعة "RTL": "لا أفكر في تدريب أي نادٍ اليوم، أشعر أنني بحالة جيدة هنا مع المنتخب، أنا سعيد للغاية".

وأضاف: "ربما أستمر مع المنتخب بعد عام 2022 بموافقة رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم نويل لو جرايت، أنا هنا وما زلت هنا لبعض الوقت حتى الآن".

وعن إمكانية توليه مسؤولية رئاسة الاتحاد الفرنسي لكرة القدم مستقبلًا، اعترف ديشامب: "ليس اليوم، وليس لدي طموح لهذا المنصب، مجال عملي هو في الملعب وليس المكاتب".

وتحدثت تقارير عديدة من قبل عن أن زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد السابق، سيتولى تدريب فرنسا بعد المونديال المقبل، لكن استمرار ديشامب في موقعه سينهي فرص حدوث ذلك.

وصرح زيدان من قبل بأنه يحلم بالطبع بتدريب فرنسا، لكن الأمر متعلق بظهور فرصة لحدوث ذلك.