آخر الأخبار
  ‏عاجل| 33 وفاة و702 اصابة كورونا جديدة في الأردن   هل المؤشرات تدل على عودة التعليم الوجاهي للمدارس والجامعات الحكومة تجيب   ماذا قال العرموطي في وقفة الشيخ جراح   الأردنيون على موعد آخر مع رؤية الصاروخ الصيني التائه في السماء   هام حول تقليص الحظر في الأسبوع الأخير من رمضان   هل يجوز دفع زكاة الأموال والفطر للأشقاء والشقيقات الافتاء تجيب   حالة من عدم الاستقرار الجوي تؤثر على الأردن اعتبارا من الأحد   الخلايلة يؤكد ضرورة تحري ليلة القدر وحسن ختام شهر رمضان   آلاف الأردنيين يخرجون في وقفة نصرة للفلسطينيين بحي الشيخ جراح والقدس   الأمن: التعرض لأشعة الشمس أثناء الصيام يُفقد التركيز أثناء القيادة    رغم الجدل .. الأمانة تواصل حملات إزالة البسطات العشوائية في وسط البلد   ضبط حقن بوتوكس ومستلزمات طبية مخالفة   الحكومة: الأردن سيعاني نقصا في مياه الشرب   طقس ربيعي دافئ الجمعة    البلبيسي: فتح 70%؜ من القطاعات نهاية حزيران   شركس: اتخذنا إجراءات لمنع دخول المتحور الهندي   أحداث الأسبوع: جريمتا قتل .. وافتعال حوادث دهس   بشرى سارة لكل المسجلين لأخذ لقاح كورونا في الأردن   الصحة: المطعوم لا يصيب متلقيه بكورونا .. والجسم يبدأ ببناء المناعة اسبوعين .. تفاصيل   البحث الجنائي يلقي القبض على نشالتين امتهن السرقة والنشل من مواطنين في أسواق مادبا

شاهدوا .. هند القحطاني في موقف مُحرج بعد أن كسرت صيامها أمام الكاميرا .. فيديو

{clean_title}
نشرت شهيرة المواقع السعودية المثيرة للجدل هند القحطاني، مقطع فيديو جديد على حسابها الخاص في تطبيق (سناب شات)، لفتت به الأنظار إليها.

وظهرت هند في المقطع وهي تروج لأحد المنتجات قبل أن تتناول حبة منه مشيرة إلى انه بنكهة الفراولة، وفق (لها).

وتنبهت بعد هذا إلى الصيام وأشارت ضاحكة إلى أنها نسيت تماماً أنها صائمة بسبب تفاعلها مع الإعلان، و أثار هذا في وجهها موجة من الانتقادات حيث رأى الكثيرون في هذا مجاهرة بالإفطار.

كما أشار بعضهم إلى أنها خالفت أصول الصوم بسبب تطبيقها الكثير من المكياج على وجهها ومما جاء في التعليقات على أحد الحسابات: "نسيتي إنك صايمة وهذا الروج والكحل شنو ما يفطر؟” و”تستري أول شي بعدين فكري بالصيام” و”أنا إذا أكلت وأنا صايمة أموت قهراً لكن هذي الإنسانة قاعدة تضحك” و”تبغى تعلمنا إنه واو من حلاته وطعمه أكلت ونسيت إني صايمه تسويق فاشل” و”وجها مو وجه وحدة صايمة”.

ويشار إلى انها تعرضت للانتقاد أيضاً في وقت سابق بسبب احتفالها بيوم ميلادها بعد مرور مدة قصيرة على وفاة والدها وفي شهر رمضان.