آخر الأخبار
  ‏عاجل| 33 وفاة و702 اصابة كورونا جديدة في الأردن   هل المؤشرات تدل على عودة التعليم الوجاهي للمدارس والجامعات الحكومة تجيب   ماذا قال العرموطي في وقفة الشيخ جراح   الأردنيون على موعد آخر مع رؤية الصاروخ الصيني التائه في السماء   هام حول تقليص الحظر في الأسبوع الأخير من رمضان   هل يجوز دفع زكاة الأموال والفطر للأشقاء والشقيقات الافتاء تجيب   حالة من عدم الاستقرار الجوي تؤثر على الأردن اعتبارا من الأحد   الخلايلة يؤكد ضرورة تحري ليلة القدر وحسن ختام شهر رمضان   آلاف الأردنيين يخرجون في وقفة نصرة للفلسطينيين بحي الشيخ جراح والقدس   الأمن: التعرض لأشعة الشمس أثناء الصيام يُفقد التركيز أثناء القيادة    رغم الجدل .. الأمانة تواصل حملات إزالة البسطات العشوائية في وسط البلد   ضبط حقن بوتوكس ومستلزمات طبية مخالفة   الحكومة: الأردن سيعاني نقصا في مياه الشرب   طقس ربيعي دافئ الجمعة    البلبيسي: فتح 70%؜ من القطاعات نهاية حزيران   شركس: اتخذنا إجراءات لمنع دخول المتحور الهندي   أحداث الأسبوع: جريمتا قتل .. وافتعال حوادث دهس   بشرى سارة لكل المسجلين لأخذ لقاح كورونا في الأردن   الصحة: المطعوم لا يصيب متلقيه بكورونا .. والجسم يبدأ ببناء المناعة اسبوعين .. تفاصيل   البحث الجنائي يلقي القبض على نشالتين امتهن السرقة والنشل من مواطنين في أسواق مادبا

وصول جثمان الملاكم الصويصات إلى الأردن

{clean_title}

وصل الأردن فجر الخميس، جثمان الملاكم الشاب راشد الصويصات الذي توفي مساء الاثنين الماضي، خلال الجولة الثالثة في مباراة أمام لاعب من إستونيا في نزال وزن 81 كيلوغراماً في بطولة العالم للشباب في بولندا، وفق اتحاد الملاكمة.

وتوفي صويصات (18 عاما)، بعد أن تعرض لإصابة خلال المباراة "استدعت نقله إلى إحدى المستشفيات وإجراء عملية جراحية طارئة له"، وفق اللجنة الأولمبية الأردنية في وقت سابق، لكنه توفي لاحقا.

وسيتم دفن الراحل الصويصات في الفحيص في تمام الساعة الثانية بعد ظهر الخميس، حيث سيوارى الثرى إلى مثواه الأخير، بحسب ما أعلن ذويه.

وتماشيا مع الظروف الحالية يقتصر حضور مراسم التشييع على عائلة المرحوم، ونظرا للظروف الراهنة وتطبيقا لأوامر الدفاع، يقتصر تقبل التعازي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وفق ذويه.

وفي بولندا، تجري السلطات تحقيقات لمعرفة سبب وفاة اللاعب الأردني.

وقال نائب رئيس اتحاد الملاكمة مازن القاضي، لـ "المملكة" في وقت سابق،إن "التقارير الطبية الرسمية لا تزال تحت أيدي المدعي العام لغاية الانتهاء من الإجراءات، ولا أقصد أنها قضية جزائية لكن بمفهوم المحاكم والادعاء العام فيالدول كافة في حالات الوفاة مثل هذه يتم إجراء تحقيقات لمعرفة سبب الوفاة"، وفق القاضي الذي قال: "نحن بانتظار التقارير الطبية الرسمية التي نطلبها من خلال سفارتنا والاتحاد الدولي ومن خلالنا نحن رسميا".