آخر الأخبار
  هل المؤشرات تدل على عودة التعليم الوجاهي للمدارس والجامعات الحكومة تجيب   ماذا قال العرموطي في وقفة الشيخ جراح   الأردنيون على موعد آخر مع رؤية الصاروخ الصيني التائه في السماء   هام حول تقليص الحظر في الأسبوع الأخير من رمضان   هل يجوز دفع زكاة الأموال والفطر للأشقاء والشقيقات الافتاء تجيب   حالة من عدم الاستقرار الجوي تؤثر على الأردن اعتبارا من الأحد   الخلايلة يؤكد ضرورة تحري ليلة القدر وحسن ختام شهر رمضان   آلاف الأردنيين يخرجون في وقفة نصرة للفلسطينيين بحي الشيخ جراح والقدس   الأمن: التعرض لأشعة الشمس أثناء الصيام يُفقد التركيز أثناء القيادة    رغم الجدل .. الأمانة تواصل حملات إزالة البسطات العشوائية في وسط البلد   ضبط حقن بوتوكس ومستلزمات طبية مخالفة   الحكومة: الأردن سيعاني نقصا في مياه الشرب   طقس ربيعي دافئ الجمعة    البلبيسي: فتح 70%؜ من القطاعات نهاية حزيران   شركس: اتخذنا إجراءات لمنع دخول المتحور الهندي   أحداث الأسبوع: جريمتا قتل .. وافتعال حوادث دهس   بشرى سارة لكل المسجلين لأخذ لقاح كورونا في الأردن   الصحة: المطعوم لا يصيب متلقيه بكورونا .. والجسم يبدأ ببناء المناعة اسبوعين .. تفاصيل   البحث الجنائي يلقي القبض على نشالتين امتهن السرقة والنشل من مواطنين في أسواق مادبا   انفراجة وشيكة بأوقات الحظر بالأردن .. تفاصيل

أبو زمع: سنرد اعتبارنا أمام فولاذ

{clean_title}

أكد المدير الفني لفريق الوحدات لكرة القدم عبدالله أبو زمع، الأربعاء، جاهزية فريقه، لمواجهة فريق فولاذ الإيراني في مباراة تُجرى الخميس، في إطار منافسات المجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا.

وأوضح أبو زمع خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في العاصمة السعودية، الرياض، أن "الوحدات ورغم ضياع فرصة المنافسة على التأهل"، إلا أنه يسعى لرد اعتباره أمام الفريق الإيراني الذي فاز في مباراة الذهاب ورفع الرصيد النقطي في هذه البطولة التي يشارك فيها الوحدات كأول فريق أردني.

وجدد أبو زمع ثقته بلاعبيه لتحقيق الفوز الخميس.

وعن الوضع البدني للاعبين، قال: "لاعبو الوحدات يعانون من الإرهاق والتعب، بسبب ضغط المباريات، حيث خضنا 6 مباريات قوية خلال 16 يوماً وهو أمر لم يعتد عليه اللاعب الأردني".

وأعرب أبو زمع عن فخره باختيار 4 لاعبين من صفوف فريق الوحدات بالتشكيلة المثالية للجولة الخامسة لدوري أبطال آسيا، مشيراً إلى أن "هذا الاختيار جاء بعد العرض القوي للاعبين" في المباراة الأخيرة أمام النصر السعودي التي فاز بها الوحدات بنتيجة 2-1.