آخر الأخبار
  هل يجوز دفع زكاة الأموال والفطر للأشقاء والشقيقات الافتاء تجيب   حالة من عدم الاستقرار الجوي تؤثر على الأردن اعتبارا من الأحد   الخلايلة يؤكد ضرورة تحري ليلة القدر وحسن ختام شهر رمضان   آلاف الأردنيين يخرجون في وقفة نصرة للفلسطينيين بحي الشيخ جراح والقدس   الأمن: التعرض لأشعة الشمس أثناء الصيام يُفقد التركيز أثناء القيادة    رغم الجدل .. الأمانة تواصل حملات إزالة البسطات العشوائية في وسط البلد   ضبط حقن بوتوكس ومستلزمات طبية مخالفة   الحكومة: الأردن سيعاني نقصا في مياه الشرب   طقس ربيعي دافئ الجمعة    البلبيسي: فتح 70%؜ من القطاعات نهاية حزيران   شركس: اتخذنا إجراءات لمنع دخول المتحور الهندي   أحداث الأسبوع: جريمتا قتل .. وافتعال حوادث دهس   بشرى سارة لكل المسجلين لأخذ لقاح كورونا في الأردن   الصحة: المطعوم لا يصيب متلقيه بكورونا .. والجسم يبدأ ببناء المناعة اسبوعين .. تفاصيل   البحث الجنائي يلقي القبض على نشالتين امتهن السرقة والنشل من مواطنين في أسواق مادبا   انفراجة وشيكة بأوقات الحظر بالأردن .. تفاصيل   صرف مكافآت شهرية لفرق التقصي الوبائي   الفيديو المتداول لتبادل اطلاق النار بين اكثر من شخص ليس في الاردن   الفايز: ما طرحته حول قانون الانتخاب رأي شخصي   الصفدي وأبو الغيط يؤكدان أهمية تفعيل الدور العربي الجماعي

محرز: فزنا على باريس بالحظ

{clean_title}

أقر رياض محرز، نجم مانشستر سيتي، أن التوفيق حالف فريقه في الفوز على باريس سان جيرمان (2-1) مساء الأربعاء، في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا.

صرح محرز عبر قناة RMC "لقد كانت مباراة ذات وجهين، في الشوط الأول افتقدنا خطورتنا، وكان باريس أفضل نسبيا، وبعد ذلك نجحنا في الضغط عليهم وحصارهم في وسط ملعبهم، وكنا أقوياء للغاية".

وأضاف اللاعب الجزائري "حالفنا الحظ في الهدفين، لم نقدم أداء جيدا في المجمل، لكن هذا لا يعني أن باريس كان أقوى كثيرا، لم يشكلوا خطورة كبيرة في الشوط الأول باستثناء هدفهم الوحيد".

وتابع "في الشوط الثاني، تحسن الأداء، وكنا الأفضل، لكن لم نكن في قمة مستوانا، كنا أقوياء دفاعيا، لذا لم ينجح خط هجوم باريس في التواصل مع مبابي".

وأتم رياض محرز تصريحاته "في مثل هذه المباريات، الأداء الدفاعي يكون مهما، لم نكن في قمة مستوانا لكن حققنا الفوز، وتبقى كل الاحتمالات واردة في مباراة العودة، لدينا أفضلية بسيطة، وعلينا أن نؤدي بشكل أفضل إيابا لنؤكد تأهلنا للنهائي".