آخر الأخبار
  عدم استقرار جوي متوقع على الاردن   إجراءات بحق موظفين في الأمانة   تأجيل إصدار قرار إخلاء منازل حي الشيخ جراح   67 آلية انشائية معطلة في وزارة الاشغال   من هو مدير مكتب الملك جعفر حسان   ترقب شعبي في الأردن لتعديل ساعات الحظر   تجاوز السقوف السعرية للدجاج مع اقتراب العيد   بيان هام من النائب الدكتور هايل عياش   الفايز يوضح تفاصيل طلب تعيين 15 شخصاً بوزارة السياحة من قبل احد النواب   المسلماني: الحوار للإصلاح السياسي يجب ان يوجه لمن لا يصوتون...   تخطيط لإعطاء 3 ملايين جرعة من لقاح كورونا بحلول نهاية الشهر المقبل   70% من إصابات الموجة الثانية من «البريطاني»   خبراء يدعون لوضع خطة أمنية شاملة لضمان عدم وجود تجمعات خلال فترة العيد   السفارة الأردنية في كازاخستان تزف بشرى سارة لطلبة"التعليم المستمر" .. تفاصيل   النائب الحراسيس "يُمطر" الحكومة بوابل من الأسئلة حول أسس تعيين أبو الراغب و يطلب الكشف عن راتبه   حسان مديرا لمكتب الملك   قبول استقالة زينة طوقان من الديوان الملكي   قبول استقالة مستشار الملك كمال الناصر من منصبه   خبير فلكي: الصاروخ الصيني سيعبر سماء الأردن   إرادات ملكية بتعيين جعفر حسان مديرا لمكتب الملك وقبول استقالة الخريشا والناصر وطوقان
عـاجـل :

الحكومة: ارتفاع أسعار المحروقات عالمياً

{clean_title}

قالت وزارة الطاقة والثروة المعدنية إن أسعار المشتقات النفطية ارتفعت عالمياً في الأسبوع الثالث من شهر نيسان الحالي مقارنة مع معدلات أسعارها في الأسبوع الثاني.

وسجل البنزين أوكتان 90 سعرا بلغ 606.7 دولار للطن مقارنة مع سعره في الأسبوع الثاني من شهر نيسان الحالي والذي بلغ 593.5 دولار وبنسبة ارتفاع بلغت 2.2%، كما سجل سعر البنزين أوكتان 95 سعراً بلغ 630.2 دولار للطن مقابل 616.8دولار في الأسبوع الثاني وبنسبة ارتفاع بلغت 2.2%، في حين ارتفع سعر الديزل من 496.7دولار للطن الى 511.6 دولار وبنسبة ارتفاع بلغت 3%، فيما ارتفع سعر الكاز من 508.6 دولار للطن الى 529.3 دولار وبنسبة ارتفاع بلغت 4.1%.

من جانب آخر، ارتفع سعر زيت الوقود في الأسبوع الثالث من الشهر الحالي الى 367.7دولار للطن مقابل 353.4 دولار في الأسبوع الثاني من الشهر الحالي وبنسبة ارتفاع بلغت 4.1%.

بالمقابل، انخفض سعر الغاز البترولي المسال في شهر نيسان إلى 537.5 دولار للطن مقارنة مع سعره المسجل في شهر آذار الماضي والذي بلغ 602.5 دولار وبنسبة انخفاض بلغت 10.8%.

وكان سعر خام برنت في الأسبوع الثالث من الشهر الحالي قد بلغ 64.6 دولار للبرميل مقابل 61.9 دولار المسجل في الأسبوع الثاني.