آخر الأخبار
  الصفدي: الأردن مستعد لإرسال 500 شاحنة يوميا إلى غزة حال إزالة العقبات الإسرائيلية   كتلة هوائية حارة تندفع نحو الأردن   العجارمة: فصل النائب المستقيل من الحزب سقطة كبيرة ومخالفة للدستور   طبيب أمراض صدرية وتنفسية يوجه نصائح هامة للأدنيين خلال العاصفة الرملية   100 طن مساعدات تدخل معبر رفح لقطاع غزة   الأمير الحسن يتناول الحلوى في البقعة   تحذيرات أمنية هامة بشأن حالة الطقس - تفاصيل   الاردن: موظف حكومي يختلس 48 ألف دينار خلال 4 شهور عمل! تفاصيل   الجيش ينفذ 7 إنزالات جوية على شمال قطاع غزة   توضيح بخصوص "مناهج الأول الثانوي" الجديدة   تفاصيل مقتل شاب على يد شقيقه الثلاثيني بسبب 10 دنانير بجنوب عمان   امريكا تطالب .. ومحمود عباس يرفض! تفاصيل   لازاريني: تجري حملة ماكرة لإنهاء أنشطة الأونروا   وزير الاوقاف يدين تدنيس باحات المسجد الاقصى المبارك   الهواري في معان .. تفاصيل   وظائف شاغرة في وزارة الاتصال الحكومي (تفاصيل)   طلاب من 111 دولة على مقاعد الدراسة في الأردن   الكشف عن مصدر التشويش على (GPS) في الاردن   48 دينارا سعر غرام الذهب عيار 21 في السوق المحلية   موجة غبار تجتاح الأردن وتحذيرات لمرضى الجهاز التنفسي

بالفيديو .. كشف مصير أحمد السقا الأليم بعد تسريب فيديو نهاية مسلسل "نسل الأغراب"

{clean_title}
تسرّبت فيديوهات من كواليس مشاهد مسلسل "نسل الأغراب" لتكشف نهاية أحداث العمل الدرامي الذي يجسّد بطولته النجمين أحمد السقا وأمير كرارة.

وقال متابعون عبر مواقع التواصل الاجتماعي إن الكومبارس والممثلين الشباب في المسلسل سربوا فيديوهات من كواليس تصوير مشهد نهاية العمل، وظهروا في المقطع المصور وهم يحتفلون بنهاية التصوير.

وكشف المشاركون في "نسل الأغراب" بالخطأ عن أحداث الحلقة الأخيرة من المسلسل، ووثق الفيديو تجمهر أعداد كبيرة من أهل القرية أمام منزل "عساف الغريب" الذي يجسده أحمد السقا، وأشعل أهل القرية النار في منزله.

وتحدث الممثلون الشباب في كواليس الفيديو المسرب أنه تم حرق منزل عساف الغريب، فقام الأخير بقتل نفسه حرقاً بعد ثورة أهل القرية عليه بسبب جرائمه وصراعاته معهم، بالإضافة إلى كشفهم عن تدخل الشرطة في اللحظات الأخيرة بالمشهد لإلقاء القبض على "غفران الغريب" الذي يجسده أمير كرارة وكذلك عساف الغريب.

هذا الفيديو الجديد الذي تم تدواله المتابعون على نطاق واسع عبر السوشال ميديا، نظرًا للتفاعل الواسع الذي يحظى به المسلسل، لم يكن الأول، فقد سبقه تسريب مقطع مصور من كواليس التصوير كشف عن طبيعة علاقة شخصية "جليلة" لمي عمر مع عساف الغريب لأحمد السقا، وقصة الحب والزواج القديمة بينهما، وتكهن البعض بلجوء المخرج محمد سامي إلى تغيير بعض أحداث المسلسل والحلقة الأخيرة بعد حرقها على مواقع التواصل.