آخر الأخبار
  67 آلية انشائية معطلة في وزارة الاشغال   من هو مدير مكتب الملك جعفر حسان   ترقب شعبي في الأردن لتعديل ساعات الحظر   تجاوز السقوف السعرية للدجاج مع اقتراب العيد   بيان هام من النائب الدكتور هايل عياش   الفايز يوضح تفاصيل طلب تعيين 15 شخصاً بوزارة السياحة من قبل احد النواب   المسلماني: الحوار للإصلاح السياسي يجب ان يوجه لمن لا يصوتون...   تخطيط لإعطاء 3 ملايين جرعة من لقاح كورونا بحلول نهاية الشهر المقبل   70% من إصابات الموجة الثانية من «البريطاني»   خبراء يدعون لوضع خطة أمنية شاملة لضمان عدم وجود تجمعات خلال فترة العيد   السفارة الأردنية في كازاخستان تزف بشرى سارة لطلبة"التعليم المستمر" .. تفاصيل   النائب الحراسيس "يُمطر" الحكومة بوابل من الأسئلة حول أسس تعيين أبو الراغب و يطلب الكشف عن راتبه   حسان مديرا لمكتب الملك   قبول استقالة زينة طوقان من الديوان الملكي   قبول استقالة مستشار الملك كمال الناصر من منصبه   خبير فلكي: الصاروخ الصيني سيعبر سماء الأردن   إرادات ملكية بتعيين جعفر حسان مديرا لمكتب الملك وقبول استقالة الخريشا والناصر وطوقان   رفع عقوبة مكرِّرين جناية السَّرقة   المياه تضبط بئرا مخالفا في وادي السير   الأردن على موعد مع موجة حارة جديدة .. تفاصيل

كم تبلغ أرباح حمو بيكا الشهرية من يوتيوب؟

{clean_title}

أوضح مطرب المهرجانات حمو بيكا عن أرباحه الشهرية التي يجنيها من أغانيه التي يطرحها عبر قناته في موقع الفيديوهات العالمي (يوتيوب)، والتي تحقق ملايين المشاهدات.

وقال بيكا: "إن لا أرباح يومية من (يوتيوب) كما يعتقد البعض، وهذا ما يتوقعه الناس ولكنه صعب، وأكد أنه يكسب ثلاثة آلاف دولار شهرياً فقط؛ نظير مشاهدات الأغاني التي يطرحها على (يوتيوب).

و من ناحية أخرى، تحدث الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، عن حمو بيكا، حيث قال: "إنه لا يريد أن يؤذي مطرب المهرجانات حمو بيكا في عمله بعد حديثه بشكل سيئ عن النقابة، موضحاً: "أنا مش حاطط حمو بيكا في دماغي.. كان لازم يبقى في موقف ضده وتنازلت لأني لا أريد أن أؤذيه أو أن يكون من خرّيجي السجون"، ومشدّداً على ضرورة احترام نقابة الموسيقيين، لأنها تعبّر عن شريحة الموسيقيين.

وأضاف شاكر قائلاً: "حمو بيكا عمل اختبار في النقابة وسقط.. حمو بيكا محيرني ومنفعش يكون تبع المونولوج أو الراب.. قال إنه مطرب شعبي ومنفعش"، موضحاً أن الموسيقار حلمي بكر اختبر بيكا لكنه سقط في الاختبار".