آخر الأخبار
  طبيب أمراض صدرية وتنفسية يوجه نصائح هامة للأدنيين خلال العاصفة الرملية   100 طن مساعدات تدخل معبر رفح لقطاع غزة   الأمير الحسن يتناول الحلوى في البقعة   تحذيرات أمنية هامة بشأن حالة الطقس - تفاصيل   الاردن: موظف حكومي يختلس 48 ألف دينار خلال 4 شهور عمل! تفاصيل   الجيش ينفذ 7 إنزالات جوية على شمال قطاع غزة   توضيح بخصوص "مناهج الأول الثانوي" الجديدة   تفاصيل مقتل شاب على يد شقيقه الثلاثيني بسبب 10 دنانير بجنوب عمان   امريكا تطالب .. ومحمود عباس يرفض! تفاصيل   لازاريني: تجري حملة ماكرة لإنهاء أنشطة الأونروا   وزير الاوقاف يدين تدنيس باحات المسجد الاقصى المبارك   الهواري في معان .. تفاصيل   وظائف شاغرة في وزارة الاتصال الحكومي (تفاصيل)   طلاب من 111 دولة على مقاعد الدراسة في الأردن   الكشف عن مصدر التشويش على (GPS) في الاردن   48 دينارا سعر غرام الذهب عيار 21 في السوق المحلية   موجة غبار تجتاح الأردن وتحذيرات لمرضى الجهاز التنفسي   ما الحالة التي يستطيع فيها المؤمن سحب اشتراكاته من الضمان؟   ضبط 7 متورطين بقضايا مخدرات أحدهم مصنف بالخطر   طقس دافئ في معظم مناطق المملكة اليوم الخميس

زين توزّع 4500 طرد رمضاني

{clean_title}

بالتزامن مع حلول شهر رمضان المبارك؛ أنهت شركة زين الأردن حملتها لتوزيع طرود الخير الرمضانية، بتوزيع 4500 طرد على مستحقيها من الأسر العفيفة في العديد من مناطق المملكة.

وجرى توزيع الطرود من قبل زين بالتعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية وعدد من الجهات المعنية، حيث تم الانتهاء من عملية التوزيع قبيل أيام من بدء شهر رمضان المبارك، ليتسنى لمستحقيها الاستفادة من محتويات الطرد من المواد الغذائية منذ اليوم الأول من الشهر الفضيل.

وجاءت هذه المبادرة من قبل شركة زين للعام الثاني على التوالي بعد أن حالت الظروف التي فرضتها جائحة كورونا دون إقامة مبادرة موائد الرحمن التي دأبت الشركة على إقامتها طيلة 20 عاماً مضت في العديد من المحافظات، لتستعيض عنها بإيصال المواد الغذائية لمستحقيها، وذلك استمراراً لدور الشركة في دعم الفئات المحتاجة في إطار مسؤوليتها المجتمعية التي تترجمها عبر برامج ومبادرات لخدمة جميع الفئات، والتي تواصل زين إقامتها خصوصاً خلال الظروف الحالية التي زادت من الأعباء على أرباب الأسر.

يذكر أن شركة زين الأردن وفي سياق خدمتها للمجتمع وبرامجها للتكافل الاجتماعي قد جددت هذا العام دعمها القائم منذ أعوام لتكية أم علي، لخدمة الأسر المنتفعة من خدمات التكية، بالإضافة إلى تجديد الدعم المقدم لجمعية قرى الأطفال الأردنية SOS للعام الثاني والعشرين على التوالي وبقيمة 75 ألف دينار أردني، حيث تكفل شركة زين 5 بيوت في قرى عمان واربد والعقبة.