آخر الأخبار
  إيعاز صادر عن الدكتور بشر الخصاونة   توصيات هامة بخصوص حالة الطقس   إعلان هام من وزارة التربية والتعليم بشأن "صرف مستحقات"   إقبال ملحوظ على حفلات الزفاف في الاردن اليوم والسبب "التاريخ" .. تفاصيل   المعايطة يؤكد جاهزية الهيئة للعملية الانتخابية والتعامل مع سيرها والإعلان عن نتائجها بكل شفافية   بعد زيارة أمير دولة الكويت إلى الأردن .. بيان أردني كويتي مشترك وهذا ما جاء فيه   تحذير أمني لجميع مالكي السيارات   المياه: ضبط وردم 30 بئرا مخالفة في البحر الميت   اندلاع حريق بمنزل في إربد   عشريني يقتل شقيقه في البقعة   الديوان الملكي السعودي يعلن دخول الملك سلمان الى المستشفى لاجراء فحوصات   المعايطة: جاهزون لإجراء الانتخابات   الملك: ضرورة بذل الجهود لإنجاح العملية الانتخابية   صُدور الإرادة الملكيّة السامية بتعيين الأستاذ الدكتور خالد الحياري رئيساً للجامعة الهاشميّة   الحكومة: تأخير بإجراءات طرح عطاء تصميم المرحلة الثانية من الباص السريع   أمير الكويت يغادر الأردن   الملك يأمر بإجراء الانتخابات لمجلس النواب   تسجيل 58 ألف حالة عنف أسري في الاردن عام 2023   من الفئة المسموح لهما سحب اشتراكاتها من الضمان؟   شهادة طبيبة أردنية عائدة من غزة

مدرب ليفربول يخطط لخطف جوهرة برشلونة

{clean_title}

كشفت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، يرغب في ضم الإسباني بيدري نجم برشلونة، لتعزيز صفوف "الريدز"، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وأشارت "ميرور" إلى أن كلوب يريد ضم النجم الشاب بيدرو غونزاليس لوبيز "بيدري" (18 عاما)، الذي شارك في 44 مباراة بقميص "البلوغرانا"، وقدم مستويات مذهلة في عامه الأول مع برشلونة.

وذكرت الصحيفة أن برشلونة تعاقد مع بيدري في صيف 2019 مقابل 5 ملايين يورو، وظل اللاعب لمدة موسم مع فريق لاس بالماس على سبيل الإعارة، وانضم مطلع الموسم الحالي للفريق الكتالوني، ويمتلك شرطا جزائيا في عقده بقيمة 400 مليون يورو.

وقالت "ميرور" إن خوان لابورتا رئيس برشلونة الجديد - القديم، أبدى إعجابه بأداء بيدري، ولا ينوي السماح برحيله في الصيف.

وكشفت الصحيفة أن فريق بايرن ميونخ قدم عرضا بقيمة 40 مليون يورو لضم بيدري، في الصيف الماضي، قبل الالتحاق بصفوف برشلونة، ولكن الأخير رفض عرض بطل الدوري الألماني.