آخر الأخبار
  "لا سفارة ولا سفير إطلع برا يا حقير" .. مئات الأردنيين يحتجون أمام السفارة الإسرائيلية دفاعاً عن الأقصى   743 اصابة و16 وفاة بكورونا في الاردن   عودة العيادات والعمليات بمستشفى الملك المؤسس جزئياّ   الأردنيون يستعدون للعيد وسط ظروف صعبة فرضتها كورونا   فصل التيار الكهربائي عن مناطق في محافظتي اربد وجرش غداً - أسماء   الفايز حواراتي حول الإصلاح مبادرة ذاتية ..ويحذر من اشاعات وسموم شبكات التواصل والمنصات الخارجية   الحنيطي: القوات المسلحة مستعدة للتعامل مع كافة التحديات   البدور: إجراءات الحكومة لا علاقة لها بانخفاض الإصابات   نظام معدل لتحسين اوضاع المتقاعدين العسكريين وتشجيعهم على الاستثمار   ايعاز ملكي بتوفير الرعاية المناسبة للمصلين في المسجد الاقصى   وصل سعره لـ 355 ألف دولار لغاية اللحظة.. أردني يعرض حذاءه ورمل من المريخ بمزاد علني/ صور   الخلايلة: 2100 مركز تحفيظ قرآن بالأردن   الأردن يحذر إسرائيل من استمرار انتهاكاتها   (التربية) تعلن موعد الاختبارات النهائية للعام الدراسي الحالي   شركة الكهرباء الأردنية: 21 مليون دينار خسائر الربع الأول من عام 2021   عضو بالأوبئة يكشف عن بروتوكول جديد و فعّال لعلاج مصابي كورونا بنسبة 70%   مراكز اللياقة البدنية مُهددة بالانهيار   الخارجية: تحركات وحشد دولي لاجبار اسرائيل على وقف الانتهاكات   هيئة الطاقة: 80% من الأردنيين يرفضون صوت موسيقى الغاز   نظام معدل لتحسين اوضاع المتقاعدين العسكريين وتشجيعهم على الاستثمار
عـاجـل :

الأهلي والزمالك يحتفلان معا بلقب الدوري!

{clean_title}

تعيش مصر على وقع أزمة جديدة بين قطبي الكرة في قطاع الشباب، الزمالك والأهلي، بسبب دوري الجمهورية المصري للشباب مواليد 1999.

وكان الزمالك يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري للشباب، برصيد 15 نقطة، بفارق 3 نقاط أمام الأهلي صاحب المركز الثاني، قبل المباراة الأخيرة في الموسم، والتي جمعت بين الفريقين على ملعب النادي الأحمر يوم الأحد الماضي.

ونجح الأهلي في الفوز على الزمالك بنتيجة 2-1 في المباراة المصيرية بينهما، ليتساوى الفريقان في عدد النقاط برصيد 15 نقطة لكل منهما، ليقوم كل فريق بالاحتفال باللقب بعد نهاية مواجهتهما.

واحتفل الزمالك باللقب، لتفوقه في نسبه الأهداف على غريمه الأهلي، حيث سجل لاعبوه 15 هدفا واستقبلوا 7، في الوقت الذي سجل فيه لاعبو الأهلي 11 هدفا واستقبلوا 6.

في المقابل، احتفل الأهلي باللقب بداعي أنه صاحب الأفضلية في المواجهات المباشرة، حيث كانت مباراة الأحد الماضي هي الوحيدة بين الفريقين هذا الموسم، بحكم أن مباريات دوري الجمهورية للشباب تقام من جولة واحدة (ذهاب).

ولحل هذه الأزمة، قرر اتحاد الكرة المصري في وقت لاحق، إقامة مباراة فاصلة بين القطبين يوم 20 أبريل الجاري، لتحديد بطل دوري الجمهورية.