آخر الأخبار
  وصل سعره لـ 355 ألف دولار لغاية اللحظة.. أردني يعرض حذاءه ورمل من المريخ بمزاد علني/ صور   الخلايلة: 2100 مركز تحفيظ قرآن بالأردن   الأردن يحذر إسرائيل من استمرار انتهاكاتها   (التربية) تعلن موعد الاختبارات النهائية للعام الدراسي الحالي   شركة الكهرباء الأردنية: 21 مليون دينار خسائر الربع الأول من عام 2021   عضو بالأوبئة يكشف عن بروتوكول جديد و فعّال لعلاج مصابي كورونا بنسبة 70%   مراكز اللياقة البدنية مُهددة بالانهيار   الخارجية: تحركات وحشد دولي لاجبار اسرائيل على وقف الانتهاكات   هيئة الطاقة: 80% من الأردنيين يرفضون صوت موسيقى الغاز   نظام معدل لتحسين اوضاع المتقاعدين العسكريين وتشجيعهم على الاستثمار   بيع أرض في عمّان دون علم مالكها   الامن العام يوجه رسالة للمواطنين   قرارات صادرة عن رئاسة الوزراء اليوم   الاعلان عن عدد حالة كورونا النشطة في الاردن   الأمير الحسن يطالب بمد "يد العون" للفلسطينيين    الحرارة فوق الـ 40 درجة اليوم في العديد من المناطق - أسماء   الأرصاد المملكة على موعد مع أمطار خفيفة    بيان:حول حقيقة مداهمة منزل مالك مستشفى خاص   الاستماع لشهادة مورد الأوكسجين بقضية مستشفى السلط   وزارة التربية تعلن موعد العام الدراسي الجديد
عـاجـل :

صدمة بعد وفاة شاب شهير على مواقع التواصل بشكل مفاجئ!.

{clean_title}
أحدث انتحار مشهور "سناب شات" السعودي عبدالله مشايخ ضجة كبيرة في أوساط متابعيه.

وتداول الكثيرون الخبر وتساءلوا عن سبب إقدامه على ذلك. ويشار إلى أنه نشر قبل أيام من ذلك بعض التغريدات على حسابه الخاص على "تويتر" لفتت أنظار الكثيرين.

ومما كتب فيها: "اليوم كلمت أمي وضحكت معها. هي الوحيدة الي تسأل عني وأنا من أمس مجهز كل شي هالحساب ما يعرفونه أبي إذا سمعتم بالخبر تنشرون كل الي قلته هنا لكم، كل شي سويته ترا ما كان بيدي أقسم بالله كل مقاطعي الي مو حلوة كان تفكير شخص وتخلى عني بعد ما أكلوني الناس وصرت أسوء انسان مر عليكم".

وأضاف في تغريدة أخرى: "اقسم بالله ويشهدالله أكلمكم بالأشياء الي حصلت لي من ظلم واستهزاء وأشياء حصلت لي من شخص موظف بوظيفة حساسة. رحت شكيت له ولما أخذني لشقته على بالي بستضيفني عنفني وحصل الي حصل وهددني بعده، ما ودي اتكلم بس أشياء عانيت منها وللآن أفكر فيها معاد صرت أثق بأحد حظي عند الجميع سيئ".