
جراءة نيوز -اربد :
علقت إدارة مدرسة أم سلمى الأساسية للبنات بحي المنارة في اربد الدراسة ؛ اثر أحداث شغب افتعلتها إحدى الطالبات برفقة قريبة لها صباحا في المدرسة، ما أثار الفزع والذعر بين الطالبات،وتضمنت اعمال العنف الاعتداء على بعض محتويات ومرافق المدرسة، إضافة إلى دخول عدد من الأشخاص داخل أسوار المدرسة ما دفع بإدارتها الى إبلاغ الشرطة التي حضرت إلى المكان للوقوف على أسباب الحادثة بعد معرفة المتسببين بها.
مدير تربية اربد الأولى الدكتور علي المومني اكد إن المشكلة حادثة فردية افتعلتها إحدى الطالبات بعد اعتدائها على زميلاتها وشتم معلماتها وإدارة المدرسة، مشيرا إلى أن المديرية ستتخذ الإجراء اللازم بحق الطالبة،وأضاف المومني أن تعليق الدوام جاء خوفا من تفاقم المشكلة بعد تدخل أشخاص من خارج أسوار المدرسة، مؤكدا انتظام الدوام في المدرسة اليوم بعد أن عادت الأمور إلى طبيعتها.
لتعزيز حلول الدفع الرقمية في القِطاع المالي.. زين كاش والمناصير للنقل توقعان اتفاقية تعاون استراتيجية
العيسوي: الأردن بقيادته الهاشمية نموذج راسخ في الاستقرار والحكمة
خطط أمنيّة ومرورية تزامنا مع مباراة النشامى والأرجنتين
الأمير فيصل بن الحسين يؤدي اليمين الدستورية نائبا للملك
ارتفاع أسعار الذهب محليا
طقس صيفي معتدل اليوم .. وأجواء حارة في البادية والأغوار والعقبة
إحباط محاولتي تهريب كمية كبيرة من المخدرات في المنطقة الشرقية
إحباط محاولتي تهريب كمية كبيرة من المخدرات في المنطقة الشرقية