آخر الأخبار
  مليون يورو لدعم النساء المستضعفات بالأردن   قانونية النواب: شراء الاصوات ليس فسادا   محافظة: الحظر لم يخفض الإصابات   تعيينات بالصحة - أسماء   العمري التاجر الذي تنازل عن ديونه.. في ذمة الله   أخر مستجدات قضية "تلوث التمر الأردني"   62 ألف أردنية غارمة و 23 ألف امرأة محكوم عليهن بأقل من ألف دينار   الحكومة: الواقع المائي بالصيف سيكون صعبا   الملك يتفقد أسواق السلام   شراء الأثاث والسيارات بموافقة الخصاونة   الحكومة تبحث في الحظر الشامل والحظر الجزئي   قانونية النواب تعتبر شراء الاصوات ليس فسادا .. والمجلس يحسم الأمر الاثنين   الحكومة تعلن عن وظيفة قيادية شاغرة   تصريح جديد وصادم من الأوبئة: الإغلاق الشامل لمدة 14 يوماً هو فقط من يؤثر على المنحنى الوبائي   هل يوجد لدى الحكومة "أدوات" تمكنها من فتح القطاعات المغلقة في رمضان؟   الأمن العام يُحذر من الكتلة الهوائية الحارة التي تتأثر بها المملكة في رمضان   تصريح حكومي هام بشأن عطلة العيد   الحنيفات: بعد جهود كبيرة تمت السيطرة على نسبة عالية من الجراد   هام لأبناء العسكريين بخصوص "التأمين الصحي" .. تفاصيل   الخصاونة يصدر البلاغ رقم "5" .. تفاصيل

شكاوى من صعوبة إجراء الاتصالات وتقطع الإنترنت وهيئة تنظيم القطاع:"لم نتلقى أي شكوى بهذا الخصوص"

{clean_title}
شكا عدد من المواطنين في المملكة من عدم تمكنهم إجراء مكالمات، ومن انقطاعات مفاجأة وبشكل متواصل في خدمات الإنترنت، الأمر الذي تسبب بعدم قدرتهم على التواصل حتى من خلال تطبيقات التواصل مثل "فيسبوك" و"مسنجر" و"واتساب" وغيرهم من التطبيقات، والتأخر في إرسال واستقبال الرسائل ومقاطع الفيديو والصور، منذ 3 أيام (الإثنين والثلاثاء والأربعاء)، اليومين الماضيين في مناطق عدة مختلفة في العاصمة عمان وبقية المحافظات.

بدورها قالت هيئة تنظيم قطاع الاتصالات إنها لم تتلق أي شكاوى في هذا الخصوص، مؤكدة أنها ستتابع قضية تقطع الاتصالات وخدمات الإنترنت.