آخر الأخبار
  الصحة: نستعد لموجة ثالثة "متوقعة" من كورونا   "أسعار الدجاج": 10 أيام من غياب الحل   مليون يورو لدعم النساء المستضعفات بالأردن   قانونية النواب: شراء الاصوات ليس فسادا   محافظة: الحظر لم يخفض الإصابات   تعيينات بالصحة - أسماء   العمري التاجر الذي تنازل عن ديونه.. في ذمة الله   أخر مستجدات قضية "تلوث التمر الأردني"   62 ألف أردنية غارمة و 23 ألف امرأة محكوم عليهن بأقل من ألف دينار   الحكومة: الواقع المائي بالصيف سيكون صعبا   الملك يتفقد أسواق السلام   شراء الأثاث والسيارات بموافقة الخصاونة   الحكومة تبحث في الحظر الشامل والحظر الجزئي   قانونية النواب تعتبر شراء الاصوات ليس فسادا .. والمجلس يحسم الأمر الاثنين   الحكومة تعلن عن وظيفة قيادية شاغرة   تصريح جديد وصادم من الأوبئة: الإغلاق الشامل لمدة 14 يوماً هو فقط من يؤثر على المنحنى الوبائي   هل يوجد لدى الحكومة "أدوات" تمكنها من فتح القطاعات المغلقة في رمضان؟   الأمن العام يُحذر من الكتلة الهوائية الحارة التي تتأثر بها المملكة في رمضان   تصريح حكومي هام بشأن عطلة العيد   الحنيفات: بعد جهود كبيرة تمت السيطرة على نسبة عالية من الجراد

بسبب لعبة فيديو .. الشرطة تهرع إلى منزل في ألمانيا

{clean_title}
أثارت صرخات عالية من شقة مجاورة قلق أحد السكان في مبنى سكني بمدينة موترشتات في ولاية راينلاند-بفالتس الألمانية، ما دفعته لإبلاغ الشرطة مساء الأحد.

وذكرت الشرطة اليوم الاثنين أنها عندما وصلت عناصرها إلى الموقع اكتشفوا أنهم لا يتعاملون مع قضية عنف منزلي أو أن شخصا يصرخ للاستغاثة.

واتضح للشرطة أنا صبيا 13 عاما في المنزل المجاور كان يلعب لعبة إلكترونية وأخذته الحماسة خلال اللعب فأطلق صرخات عالية خلال إطلاقه النار على الوحوش في اللعبة.

وتمكن الصبي من مواصلة اللعب بعد تنبيه الشرطة له باللعب بصوت منخفض.