آخر الأخبار
  مليون يورو لدعم النساء المستضعفات بالأردن   قانونية النواب: شراء الاصوات ليس فسادا   محافظة: الحظر لم يخفض الإصابات   تعيينات بالصحة - أسماء   العمري التاجر الذي تنازل عن ديونه.. في ذمة الله   أخر مستجدات قضية "تلوث التمر الأردني"   62 ألف أردنية غارمة و 23 ألف امرأة محكوم عليهن بأقل من ألف دينار   الحكومة: الواقع المائي بالصيف سيكون صعبا   الملك يتفقد أسواق السلام   شراء الأثاث والسيارات بموافقة الخصاونة   الحكومة تبحث في الحظر الشامل والحظر الجزئي   قانونية النواب تعتبر شراء الاصوات ليس فسادا .. والمجلس يحسم الأمر الاثنين   الحكومة تعلن عن وظيفة قيادية شاغرة   تصريح جديد وصادم من الأوبئة: الإغلاق الشامل لمدة 14 يوماً هو فقط من يؤثر على المنحنى الوبائي   هل يوجد لدى الحكومة "أدوات" تمكنها من فتح القطاعات المغلقة في رمضان؟   الأمن العام يُحذر من الكتلة الهوائية الحارة التي تتأثر بها المملكة في رمضان   تصريح حكومي هام بشأن عطلة العيد   الحنيفات: بعد جهود كبيرة تمت السيطرة على نسبة عالية من الجراد   هام لأبناء العسكريين بخصوص "التأمين الصحي" .. تفاصيل   الخصاونة يصدر البلاغ رقم "5" .. تفاصيل

مشاجرة إلكترونية بين نور ستارز ونارين يصل صداها إلى الأردن

{clean_title}
انشغلت مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الإثنين، بـ "مشاجرة إلكترونية” نشبت بين الناشطتين الاجتماعيتين الشهيرتين "نور ستارز” و”نارين”.
وتصدر وسم #نور_ستارز قائمة أكثر المواضيع تداولا عبر موقع منصة "تويتر” في الأردن.
وتبادلت المتشاجرتان الشتائم والتهم عبر سلسلة مقاطع فيديو تم نشرها عبر موقع "انستغرام”.
وأطلت نارين بيوتي، بمجموعة فيديوهات، قالت من خلالهم، "أنا بعرف إنه عم تحضر الستوري هلأ، أنتي مريضة وبحاجة للمساعدة، ما عم بحكي هالشي مشاني عم بحكي مشانك”، وأضافت نارين وهي منهارة تماماً وتبكي "إنتي خطيرة عالمجتمع بشكل عام، لازم تركزي على حالك، إذا إنتي حدا فاشل رح تضلي فاشلة لان ما عم تطلعي كيف تكوني حدا احسن، قابلتك من كم يوم بصالون الشعر وفكرتك حدا منيح حكيتك بمشاريعي، اليوم بتعملي نفس الشي، إنني وحدة مكتئبة”.
ومن خلال مجموعة من الفيديوهات عبر خاصية الستوري أطلت نور ستارز عبر حسابها على "انستجرام”، حيث دافعت عن نفسها، وهاجمت نارين وأصدقائها في دبي دون تسميتهم، وقالت وهي تبكي "أنا بعرف قديه فيه دراما واذا حكيت بتعرفوا شو بيصير”، وأكدت نور أنها تلقت رسائل من البعض أخبروها "انه فيه اشخاص عم تحفرلي”.
وأضافت نور ستارز، "نور جيتها على دبي أذت كتير عالم ما بعرف ليه، العالم والمتابعين مش أغبيا، دايماً بيوصلني حكي بس ما بعرف ليه، يعني ماني اكلة من رزقك ولا أذيتك، لما شفتك بالصالون قلتلك شو عم حضر ل رمضان لان ما عندي شي مخبى انا هيك بحياتي ما اتعديت على حدا، أنا اللي أذاني إنها إتعدت على إسمي”.