آخر الأخبار
  الحكومة تبحث في الحظر الشامل والحظر الجزئي   قانونية النواب تعتبر شراء الاصوات ليس فسادا .. والمجلس يحسم الأمر الاثنين   الحكومة تعلن عن وظيفة قيادية شاغرة   تصريح جديد وصادم من الأوبئة: الإغلاق الشامل لمدة 14 يوماً هو فقط من يؤثر على المنحنى الوبائي   هل يوجد لدى الحكومة "أدوات" تمكنها من فتح القطاعات المغلقة في رمضان؟   الأمن العام يُحذر من الكتلة الهوائية الحارة التي تتأثر بها المملكة في رمضان   تصريح حكومي هام بشأن عطلة العيد   الحنيفات: بعد جهود كبيرة تمت السيطرة على نسبة عالية من الجراد   هام لأبناء العسكريين بخصوص "التأمين الصحي" .. تفاصيل   الخصاونة يصدر البلاغ رقم "5" .. تفاصيل   تعيينات بالصحة - أسماء   تفاصيل امتحانات الطلبة و اوقاتها اليوم الاحد   بدء استقبال طلبات الاستفادة من سلف الضمان   الصحة: نستعد لموجة ثالثة "متوقعة" من كورونا   وزارة الصحة: رصد آثار جانبية وصلت حد التجلط لدى عدد من متلقي اللقاح في الأردن   الحرارة أعلى من معدلاتها بـ13 درجة الأحد   مكافحة المخدرات تكشف تورط ثلاثة أشخاص باختلاق جريمة حيازة مواد مخدرة بحق موظف في إحدى الجامعات بدافع خلافات مع موظف آخر   خطة الأردن للوصول إلى صيف آمن   توصيات للحكومة بالغاء الحظر الشامل يوم الجمعة لهذا السبب ..   الحوارات يسأل الحكومة: خفض للنفقات ام محاولة لتحقيق انجاز؟

28 لاعبا بقائمة الوحدات لابطال اسيا

{clean_title}

يرأس نائب رئيس الهيئة الإدارية لنادي الوحدات، المهندس ياسين أبو عواد، بعثة الفريق التي ستتوجه السبت المقبل، إلى السعودية، للمشاركة في دوري أبطال آسيا، لأول مرة في تاريخ الكرة الأردنية.

وقال مسئول الملف الآسيوي والمنسق الإعلامي بسام شلباية، في تصريحات لموقع ناديه، إنه تمت مخاطبة الاتحاد الأردني، لمراسلة نظيره الآسيوي، لتعديل توقيت المباريات التي ستلعب خلال شهر رمضان، لتبدأ عند الساعة العاشرة مساء بدلًا من التاسعة.

وأضاف شلباية "أنهينا ولله الحمد حجوزات الإقامة في أحد فنادق الرياض، وحجز تذاكر السفر وتسجيل اللاعبين رسميًا ليمثلوا الوحدات في مباريات المجموعة الرابعة، التي يبدأ فيها فريقنا مشواره بلقاء النصر السعودي يوم 14 أبريل/نيسان".

ويضم وفد الوحدات، أمين السر عبد الفتاح الكوز، والناطق الإعلامي محمد غنام، مسئول الملف الآسيوي والمنسق الإعلامي بسام شلباية، المكلف بإدارة نشاط كرة القدم محمد جمال، المدير الفني عبد الله ابو زمع، المدرب العام أمجد الطاهر، مساعد المدرب غياث التميمي، مدرب الحراس علي محمود، الدكتور مؤيد عمر، المعالج مأمون حرب، المدلك محمد شكله، مساعد المنسق الإعلامي علاء أبو جلود، موفدا المركز الإعلامي جهاد نجم ويزن أبو كشك، ومسؤولا اللوازم عامر نجم ومحمد البرغوثي.

بالإضافة إلى 28 لاعبًا وهم كالتالي:

أحمد عبد الستار، فراس صالح، عبد الله الفاخوري، مراد الفالوجي، طارق خطاب، محمد الدميري، يزن العرب، فراس شلباية، عبد الله نصيب، دانيال عفانة، أحمد هشام، أحمد إلياس، أحمد ثائر، فادي عوض، أحمد طنوس، رجائي عايد، أحمد سمير، ثائر الديرباني، صالح راتب، مالك علان، خالد عصام، مهند أبو طه، إبراهيم الجوابرة، أنس العوضات، منذر أبو عمارة، أحمد زريق، سوني سعد، عبد العزيز نداي.