آخر الأخبار
  مليون يورو لدعم النساء المستضعفات بالأردن   قانونية النواب: شراء الاصوات ليس فسادا   محافظة: الحظر لم يخفض الإصابات   تعيينات بالصحة - أسماء   العمري التاجر الذي تنازل عن ديونه.. في ذمة الله   أخر مستجدات قضية "تلوث التمر الأردني"   62 ألف أردنية غارمة و 23 ألف امرأة محكوم عليهن بأقل من ألف دينار   الحكومة: الواقع المائي بالصيف سيكون صعبا   الملك يتفقد أسواق السلام   شراء الأثاث والسيارات بموافقة الخصاونة   الحكومة تبحث في الحظر الشامل والحظر الجزئي   قانونية النواب تعتبر شراء الاصوات ليس فسادا .. والمجلس يحسم الأمر الاثنين   الحكومة تعلن عن وظيفة قيادية شاغرة   تصريح جديد وصادم من الأوبئة: الإغلاق الشامل لمدة 14 يوماً هو فقط من يؤثر على المنحنى الوبائي   هل يوجد لدى الحكومة "أدوات" تمكنها من فتح القطاعات المغلقة في رمضان؟   الأمن العام يُحذر من الكتلة الهوائية الحارة التي تتأثر بها المملكة في رمضان   تصريح حكومي هام بشأن عطلة العيد   الحنيفات: بعد جهود كبيرة تمت السيطرة على نسبة عالية من الجراد   هام لأبناء العسكريين بخصوص "التأمين الصحي" .. تفاصيل   الخصاونة يصدر البلاغ رقم "5" .. تفاصيل

الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية يقيم دورة تحكيم كرة السلة 3×3 لمشرفي الجامعات الأعضاء

{clean_title}

أقام الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية دورة تحكيم كرة السلة 3×3 لمشرفي الجامعات بالتعاون مع مؤسسة قعوار للتنسيق وإقامة البطولات الرياضية والاتحاد الدولي لكرة السلة 3×3 "عن بعد" عبر تطبيق(Go To Meeting)يوم السبت الموافق 2021/3/20.

وتأتي هذه الدورات في ظل سعي رئيس الاتحاد و رئيس جامعة عمان الاهلية الأستاذ الدكتور ساري حمدان وأعضاء الهيئة الإدارية للارتقاء بالمستوى الفني للعاملين في الجامعات مما ينعكس إيجابا على المستويات الفنية للاعبين خلال بطولات الاتحاد، وضمن الخطة الاستثنائية للاتحاد في ظل جائحة كورونا.

حيث شارك في هذه الدورة التي قدمها الحكم الدولي (ايريك بيرتراند) ما يزيد عن 20 من مدراء النشاط الرياضي والمدربين يمثلون أكثر من 15 جامعة من الجامعات الأعضاء بالاتحاد.

كما سيتم استكمال عقد دورات تدريب بنفس اللعبة يقدمها مدرب منتخب صربيا "دانيلو لوكيتش" ومدرب منتخب صربيا للناشئين "ماركو زديرو" مطلع الأسبوع المقبل، بالإضافة إلى عقد جلسات نقاشية لطلبة الجامعات مع أفضل 3 لاعبين و3 لاعبات على مستوى العالم لمشاركتهم قصص نجاحهم في كرة السلة 3×3