
قررت حكومة الاحتلال الإسرائيلي، فتح أجوائها بالكامل بعد إغلاقها، بفعل تداعيات جائحة كورونا، كما قررت إزالة القيود المفروضة على مطار بن غوريون الدولي، عقب قرار اتخذته محكمة العدل العليا في تل أبيب.
وذكرت وسائل إعلام عبرية، أن السلطات اتخذت المزيد من التسهيلات، ضمن المرحلة الرابعة من خطة الخروج من الإغلاق المفروض بسبب وباء كورونا.
ومن بين التسهيلات زيادة عدد الحضور في المناسبات الرياضية، بحيث يمكن السماح لبدء الفعاليات المختلفة ضمن اتخاذ الإجراءات اللازمة للوقاية.
ويجوز ادخال حتى ثلاثة آلاف شخص الى قاعة مغلقة تتسع لخمسة آلاف.
وفي المناطق او الملاعب المفتوحة التي يوجد فيها عشرة آلاف مقعد يمكن دخول حتى خمسة آلاف شخص.
كما يسمح للمعلمين المطعمين او الذين تعافوا من المرض بتدريس مجموعات دون تحديد عددها. وتلغى الدراسة بالمجموعات في صفوف الثوالث.
ترامب يكشف عن جواز سفر أميركي جديد يحمل صورته
ترامب: مسار المفاوضات مع إيران رائع .. ودول الناتو خذلتنا
بيان عربي أفريقي إسلامي مشترك يدين مخططات الضم والاستيطان في فلسطين
التربية تدعو طلبة التوجيهي للحضور قبل الامتحان بنصف ساعة
قطر: استئناف إنتاج الغاز المسال بشكل طبيعي خلال أسابيع
عُمان تعلن إتاحة ممر بحري مؤقت للعبور من مضيق هرمز
ترامب: إيران وافقت على عمليات تفتيش نووية .. وسنبقي هرمز مفتوحا
بن غفير: لبنان يجب أن يكون ملعبا لإسرائيل