آخر الأخبار
  الصحة: نستعد لموجة ثالثة "متوقعة" من كورونا   "أسعار الدجاج": 10 أيام من غياب الحل   مليون يورو لدعم النساء المستضعفات بالأردن   قانونية النواب: شراء الاصوات ليس فسادا   محافظة: الحظر لم يخفض الإصابات   تعيينات بالصحة - أسماء   العمري التاجر الذي تنازل عن ديونه.. في ذمة الله   أخر مستجدات قضية "تلوث التمر الأردني"   62 ألف أردنية غارمة و 23 ألف امرأة محكوم عليهن بأقل من ألف دينار   الحكومة: الواقع المائي بالصيف سيكون صعبا   الملك يتفقد أسواق السلام   شراء الأثاث والسيارات بموافقة الخصاونة   الحكومة تبحث في الحظر الشامل والحظر الجزئي   قانونية النواب تعتبر شراء الاصوات ليس فسادا .. والمجلس يحسم الأمر الاثنين   الحكومة تعلن عن وظيفة قيادية شاغرة   تصريح جديد وصادم من الأوبئة: الإغلاق الشامل لمدة 14 يوماً هو فقط من يؤثر على المنحنى الوبائي   هل يوجد لدى الحكومة "أدوات" تمكنها من فتح القطاعات المغلقة في رمضان؟   الأمن العام يُحذر من الكتلة الهوائية الحارة التي تتأثر بها المملكة في رمضان   تصريح حكومي هام بشأن عطلة العيد   الحنيفات: بعد جهود كبيرة تمت السيطرة على نسبة عالية من الجراد

الخليفي يحسم مصير مبابي ونيمار ب3 كلمات

{clean_title}

أطلق ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، رسالة مقتضبة وحاسمة بشأن نجمي الفريق كيليان مبابي ونيمار جونيور.

وقال الخليفي في تصريحات أبرزتها شبكة "مونت كارلو" الفرنسية "نيمار ومبابي باريسيان، وباقيان في باريس".

وينتهي تعاقد اللاعبين بانتهاء الموسم المقبل في صيف 2022.

وانضم نيمار ومبابي إلى صفوف العملاق الباريسي، قادمين من موناكو وبرشلونة خلال صيف 2017 بصفقة ضخمة، تجاوزت قيمتها 400 مليون يورو.

وكان نيمار أبدى استعدادا قويا لتمديد تعاقده مع بي إس جي، بينما يبقى مبابي مترددا في تصريحاته، لكنه لم يمانع أيضا في توقيع عقدٍ جديد مع النادي الباريسي.