آخر الأخبار
  62 ألف أردنية غارمة و 23 ألف امرأة محكوم عليهن بأقل من ألف دينار   الحكومة: الواقع المائي بالصيف سيكون صعبا   الملك يتفقد أسواق السلام   شراء الأثاث والسيارات بموافقة الخصاونة   الحكومة تبحث في الحظر الشامل والحظر الجزئي   قانونية النواب تعتبر شراء الاصوات ليس فسادا .. والمجلس يحسم الأمر الاثنين   الحكومة تعلن عن وظيفة قيادية شاغرة   تصريح جديد وصادم من الأوبئة: الإغلاق الشامل لمدة 14 يوماً هو فقط من يؤثر على المنحنى الوبائي   هل يوجد لدى الحكومة "أدوات" تمكنها من فتح القطاعات المغلقة في رمضان؟   الأمن العام يُحذر من الكتلة الهوائية الحارة التي تتأثر بها المملكة في رمضان   تصريح حكومي هام بشأن عطلة العيد   الحنيفات: بعد جهود كبيرة تمت السيطرة على نسبة عالية من الجراد   هام لأبناء العسكريين بخصوص "التأمين الصحي" .. تفاصيل   الخصاونة يصدر البلاغ رقم "5" .. تفاصيل   تعيينات بالصحة - أسماء   تفاصيل امتحانات الطلبة و اوقاتها اليوم الاحد   بدء استقبال طلبات الاستفادة من سلف الضمان   الصحة: نستعد لموجة ثالثة "متوقعة" من كورونا   وزارة الصحة: رصد آثار جانبية وصلت حد التجلط لدى عدد من متلقي اللقاح في الأردن   الحرارة أعلى من معدلاتها بـ13 درجة الأحد

ماني يقترب من رقم رونالدو

{clean_title}

ساعد الدولي السنغالي ساديو ماني، فريقه ليفربول، على تحقيق الفوز على لايبزيج (2-0) مساء الأربعاء، في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وسجل ماني الهدف الثاني في اللقاء بالدقيقة (74)، بعدما تلقى عرضية مميزة من البديل ديفوك أوريجي، ليضع الكرة في الشباك الخالية.

وتمكن ليفربول بهذا الفوز، من بلوغ الدور ربع النهائي، بعدما كان حقق الفوز في القسم الأول من المواجهة بالنتيجة ذاتها (2-0).

ووفقا لما ذكرته شبكة إحصائيات "أوبتا"، رفع السنغالي ساديو ماني رصيده في الأدوار الإقصائية بدوري الأبطال إلى 12 هدفا.

ولا يتفوق على ماني في هذه الناحية منذ موسمه الأول في المسابقة (2017-2018)، سوى كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس (13 هدفا).