آخر الأخبار
  مهم من سلطة العقبة حول السماح بدخول المدينة   تأجيل اجتماع لجنة تحديث المنظومة السياسية الاول الى الثلاثاء   الهزايمة مديراً لتنمية أموال الأيتام   الصبيحي يرجح ان لا تتجاوز محاكمة عوض الله والشريف حسن 8 اشهر بجلسات علينة   السفير السعودي بعد لقاء الملك: طاقة ايجابية متجددة   مليون و922 ألفاً و977 شخصاً تلقوا لقاح كورونا في الأردن   توضيح حكومي حول إعطاء جرعة ثالثة من لقاح سينوفارم الصيني بالاردن   500 إصابة و10 وفيات بكورونا   أزمة جديدة "تدق ناقوس الخطر" و تمس جيوب الأردنيين .. كيف سنتصرف معها؟   بالصور .. ضبط مخالفة سرعة "رادار" مرعبة على الطريق الصحراوي   أردنية تحدت "متلازمة داون" فحفظت القرآن كاملا .. "تفاصيل"   تعميم فوري بعد قرار الحكومة بفتح القرارات   الشريف حسن متهم بتعاطي المخدرات   أخبار مفرحة من وزير الصحة للمواطنين والمقيمين في الأردن .. تفاصيل   توضيح بشأن حظر التجول الليلي اعتباراً من الثلاثاء   (لقد حان وقت H) .. رسائل من عوض الله .. وتفتيش منزل في دابوق   بشرى سارة للمتقاعدين العسكريين .. والحد الاعلى للتمويل 6 الاف دينار   الاردن على موعد مع حدث وتطورات مهمة .. الأحد   توجيهات ملكية فورية   بيان أمني مهم بشأن المركبات .. تفاصيل
عـاجـل :

رسميا .. السعودية تستضيف مباريات الوحدات الاسيوية

{clean_title}

حدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، أماكن إقامة مباريات مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا، وذلك بعد قرار إقامتها بنظام التجمع، بسبب الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا "كوفيد 19".

ونشر الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي أماكن ومواعيد إقامة مباريات دور المجموعات، حيث قرر الاتحاد إقامة مباريات مجموعات دول الغرب خلال الفترة من 14 إلى 30 نيسان المقبل.

وتقام مباريات المجموعات الأولى والثالثة والرابعة في المملكة العربية السعودية، على أن تقام مباريات المجموعة الثانية في الإمارات، والخامسة في الهند.

ويلعب الوحدات في المجموعة الرابعة ، أي ان مباريات مجموعته ستلعب في الرياض.

وتضم مجموعة الوحدات النصر السعودي و السد القطري والمتأهل من الملحق بين فولاذ الإيراني والعين الاماراتي.

وعن مباريات مجموعات دول الشرق، قرر الاتحاد الآسيوي تأجيل إقامة مبارياتها، لتقام خلال الفترة من يونيو إلى يوليو المقبلين، دون تحديد تواريخ، وذلك مع الأخذ في الاعتبار قيود السفر الحالية، وتحديات الحجر الصحي التي تمثل جائحة كورونا.

وتستضيف تايلاند 3 مجموعات من مباريات دول الشرق، وهم المجموعة السادسة والسابعة والعاشرة، دون تحديد أماكن استضافة المجموعتين الثامنة والتاسعة.

وقرر الاتحاد الآسيوي أن يتم تأجيل مباريات الدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا للمنطقة الشرقية، حيث سيتم الإعلان عن مواعيدها لاحقًا.