آخر الأخبار
  وزير الزراعة: استقرار أسعار الدواجن خلال يومين   الصحة: نستعد لموجة ثالثة "متوقعة" من كورونا   "أسعار الدجاج": 10 أيام من غياب الحل   مليون يورو لدعم النساء المستضعفات بالأردن   قانونية النواب: شراء الاصوات ليس فسادا   محافظة: الحظر لم يخفض الإصابات   تعيينات بالصحة - أسماء   العمري التاجر الذي تنازل عن ديونه.. في ذمة الله   أخر مستجدات قضية "تلوث التمر الأردني"   62 ألف أردنية غارمة و 23 ألف امرأة محكوم عليهن بأقل من ألف دينار   الحكومة: الواقع المائي بالصيف سيكون صعبا   الملك يتفقد أسواق السلام   شراء الأثاث والسيارات بموافقة الخصاونة   الحكومة تبحث في الحظر الشامل والحظر الجزئي   قانونية النواب تعتبر شراء الاصوات ليس فسادا .. والمجلس يحسم الأمر الاثنين   الحكومة تعلن عن وظيفة قيادية شاغرة   تصريح جديد وصادم من الأوبئة: الإغلاق الشامل لمدة 14 يوماً هو فقط من يؤثر على المنحنى الوبائي   هل يوجد لدى الحكومة "أدوات" تمكنها من فتح القطاعات المغلقة في رمضان؟   الأمن العام يُحذر من الكتلة الهوائية الحارة التي تتأثر بها المملكة في رمضان   تصريح حكومي هام بشأن عطلة العيد

شكران مرتجى تتلقى عرضاً للزواج .. ماذا ردت ؟

{clean_title}
تفاجأت الفنانة السورية شكران مرتجى، بعرضاً للزواج من شاب يتابعها على مواقع التواصل الاجتماعي، وحرصت على الردّ عليه بطريقتها الخاصة.

وشاركت متابعيها على خاصية (الستوري) الملحقة بحسابها على تطبيق تبادل الصور (إنستغرام) بمنشور للحوار الذي دار بينها وبين الشاب الذي يلقّب نفسه بـ"رجل ضبابي"، إذ كتب لها: "عم أعرض عليكِ الزواج"، لتردّ عليه بطرافة قائلةً: "بس تطلع من الضباب"

و حرصت شكران على معايدة المرأة في يومها العالمي من خلال صورة لها نشرتها عبر تطبيق (انستغرام)، وعلّقت عليها: "في يوم المرأة العالمي.. تحية لكل إمرأة لا تعلم أن هناك عيداً يحتفل بها اليوم.. تحية لكل إمرأة تقبع في ركن بعيد تحضن حزنها وتبكي.. تحية لنساء يقبعنَ في زوايا الذاكرة.. تحية لكل النساء في أمي".