آخر الأخبار
  62 ألف أردنية غارمة و 23 ألف امرأة محكوم عليهن بأقل من ألف دينار   الحكومة: الواقع المائي بالصيف سيكون صعبا   الملك يتفقد أسواق السلام   شراء الأثاث والسيارات بموافقة الخصاونة   الحكومة تبحث في الحظر الشامل والحظر الجزئي   قانونية النواب تعتبر شراء الاصوات ليس فسادا .. والمجلس يحسم الأمر الاثنين   الحكومة تعلن عن وظيفة قيادية شاغرة   تصريح جديد وصادم من الأوبئة: الإغلاق الشامل لمدة 14 يوماً هو فقط من يؤثر على المنحنى الوبائي   هل يوجد لدى الحكومة "أدوات" تمكنها من فتح القطاعات المغلقة في رمضان؟   الأمن العام يُحذر من الكتلة الهوائية الحارة التي تتأثر بها المملكة في رمضان   تصريح حكومي هام بشأن عطلة العيد   الحنيفات: بعد جهود كبيرة تمت السيطرة على نسبة عالية من الجراد   هام لأبناء العسكريين بخصوص "التأمين الصحي" .. تفاصيل   الخصاونة يصدر البلاغ رقم "5" .. تفاصيل   تعيينات بالصحة - أسماء   تفاصيل امتحانات الطلبة و اوقاتها اليوم الاحد   بدء استقبال طلبات الاستفادة من سلف الضمان   الصحة: نستعد لموجة ثالثة "متوقعة" من كورونا   وزارة الصحة: رصد آثار جانبية وصلت حد التجلط لدى عدد من متلقي اللقاح في الأردن   الحرارة أعلى من معدلاتها بـ13 درجة الأحد

نبيلة عبيد "قلبي وجعني الله يلعنه" .. ما القصة ؟

{clean_title}
عبَّرت الفنانة نبيلة عبيد على واقعة التحرش التي قام بها رجل بطفلة صغيرة بمنطقة المعادي.

وقالت الفنانة في تصريحات لها: "الله يلعنه وينتقم منه، شخص متوحش، قلبي وجعني لما سمعت الواقعة، إحنا ازاي بقينا كدا، إزاي المجتمع بقي كدا"

وتابعت قائلة "إحنا زمان المجتمع ماكنش كدا مش عارفة حصل إيه، كنا نسمع عن التحرش بس إن يتحرش بطفلة طب إزاي".


وطالبت الفنانة المصرية بأن تتم محاكمة "هذا المجرم المتوحش"، كما وصفته، وأن يتم توقيع أقصى العقوبة عليه حتى يكون عبرة لمن يفعل مثله.

وتسببت تلك الواقعة في اشتعال مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير وأبدى عدد كبير من الفنانين والمشاهير ونشطاء مواقع التواصل استياءهم

و يذكر أن القضية أثيرت عقب تداول فيديو لمحاولة تحرش رجل بطفلة في مدخل إحدى العمارات بمنطقة المعادي في القاهرة، لكن سرعان ما تدخلت إحدى السيدات لوقفه عن جريمته بعدما لمحته في كاميرا المراقبة الخاصة بمكان عملها، وواجهت المتهم بالتحرش بفعلته وأشارت له على مكان الكاميرا التي سجلت الجريمة، وبعد ساعات تم الإعلان عن القبض على الرجل وبدء التحقيق معه.