آخر الأخبار
  من هو مدير مكتب الملك جعفر حسان   ترقب شعبي في الأردن لتعديل ساعات الحظر   تجاوز السقوف السعرية للدجاج مع اقتراب العيد   بيان هام من النائب الدكتور هايل عياش   الفايز يوضح تفاصيل طلب تعيين 15 شخصاً بوزارة السياحة من قبل احد النواب   المسلماني: الحوار للإصلاح السياسي يجب ان يوجه لمن لا يصوتون...   تخطيط لإعطاء 3 ملايين جرعة من لقاح كورونا بحلول نهاية الشهر المقبل   70% من إصابات الموجة الثانية من «البريطاني»   خبراء يدعون لوضع خطة أمنية شاملة لضمان عدم وجود تجمعات خلال فترة العيد   السفارة الأردنية في كازاخستان تزف بشرى سارة لطلبة"التعليم المستمر" .. تفاصيل   النائب الحراسيس "يُمطر" الحكومة بوابل من الأسئلة حول أسس تعيين أبو الراغب و يطلب الكشف عن راتبه   حسان مديرا لمكتب الملك   قبول استقالة زينة طوقان من الديوان الملكي   قبول استقالة مستشار الملك كمال الناصر من منصبه   خبير فلكي: الصاروخ الصيني سيعبر سماء الأردن   إرادات ملكية بتعيين جعفر حسان مديرا لمكتب الملك وقبول استقالة الخريشا والناصر وطوقان   رفع عقوبة مكرِّرين جناية السَّرقة   المياه تضبط بئرا مخالفا في وادي السير   الأردن على موعد مع موجة حارة جديدة .. تفاصيل   الأوبئة تدعو المواطنين لعدم المفاضلة بين المطاعيم

رئيس جامعة عمان الأهلية يهنئ الطلبة الفائزين ببطولة صوفيا الدولية المفتوحة للتايكواندو

{clean_title}

هنأ رئيس جامعة عمان الأهلية الاستاذ الدكتور ساري حمدان لاعبي جامعة عمان الاهلية والمنتخب الوطني للتايكواندو بعد حصدهم لقب بطولة صوفيا الدولية المفتوحة والتي اختتمت يوم أمس الأحد الموافق 7/3/2021 بمشاركة 700 لاعب ولاعبة على مستوى العالم.

حيث حصد اللاعب صالح الشرباتي الميدالية الذهبية بعد فوزه في نزالاته الأربعة، متخطياً في النزال النهائي اللاعب المصري سيف عيسى المتأهل إلى أولمبياد طوكيو.

فيما حصد اللاعب زيد الحلواني الميدالية الذهبية بعد اجتيازه في نصف النهائي للاعب الصربي نوفاك ستاينك (حامل برونزية بطولة العالم الأخيرة)، قبل أن ينسحب خصمه في النهائي.

بينما نال اللاعب زيد مصطفى "الحائز على برونزية أولمبياد الشباب 2018" الميدالية الفضية بعد خسارته في النزال النهائي أمام بطل العالم والمتأهل لأولمبياد طوكيو البريطاني سيندن برادلي.

وبهذه النتائج المميزة لطلبة الجامعة تمكن المنتخب الوطني من حصد لقب البطولة بواقع 7 ميداليات ملونة توزعت على 3 ذهبية و 3 فضية و ميدالية برونزية.