آخر الأخبار
  توضيح رسمي حول التشويش على نظام "جي بي أس" في الأردن   وزير الصحة يرعى حفل حصول مركز خريبة السوق على شهادة الامتياز   اعلان حكومي بخصوص طريق جرش-المفرق   الذكرى الثلاثون لوفاة الملكة زين الشرف   رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدين من رابطة الفنانين التشكيليين والتقدم الأكاديمي التربوي   بيان صادر عن الخطوط الجوية الملكية الأردنية .. ما الذي جاء فيه؟   طبيب أردني يحذر الاردنيين من السجائر الالكترونية   مدعوون للتعيين في وزارة الصحة (أسماء)   إنزالات جوية جديدة للقوات المسلحة الأردنية فوق شمال غزة - تفاصيل   قرار من المدعي العام بشأن شخص إختلس مليون وخمسة وعشرين ألف دينار .. والكشف عن دور زوجته بالقضية   الأردن على موعد مع حالة ماطرة استثنائية تستمر 10 أيام   إدارة السير: لا تتردد في إبلاغنا !   الجنايات تصدر حكما بحق رجل اقترف "العجائب" بزوجته قبل إنهاء حياتها   18 إصابة بحادث تصادم في الموجب   الملكية الأردنية تواصل جهودها لتعزيز الاستدامة البيئية وتزرع 1000 شجرة   1,223 مليار دينارا قيمة الصادرات الكلية للأردن حتى نهاية شباط الماضي   الدفاع المدني: 8 آلاف حالة استفادت من خدمات إسعاف التوجيه الطبي عن بعد   الدويري: فاتورة الكهرباء تبلغ نصف الكلف التشغيلية لسلطة المياه   الأردن يسير قافلة مساعدات غذائية جديدة إلى قطاع غزة   قرار حكومي بشأن اشتراكات الضمان الاجتماعي

دلال عبد العزيز تكشف تفاصيل آخر 3 ساعات مع يوسف شعبان / فيديو

{clean_title}

روت النجمة دلال عبدالعزيز تفاصيل الأيام الأخيرة للفنان الراحل يوسف شعبان، حيث كان يشاركان في تصوير مسلسل "ملوك الجدعنة" مع النجمين مصطفى شعبان وعمرو سعد في العاصمة اللبنانية بيروت، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

وردت الفنانة المصرية خلال مداخلة هاتفية لها في برنامج "حديث القاهرة"، عبر قناة "القاهرة والناس"، على من يدّعون إصابة الفنان يوسف شعبان بمرض الزهايمر قبل وفاته، مشيرة إلى أنها اقتربت منه بشكل خاص نحو 10 أيام.

وأوضح الإعلامي خيري رمضان في بداية المحادثة الهاتفية مع دلال عبدالعزيز، أن الرئيس الفلسطيني محمود عباس، أرسل إكليلا من الزهور إلى ضريح الراحل تكريما لمواقفه الوطنية تجاه القضية الفلسطينية، وأنه اكتشف إصابته بفيروس كورونا أثناء وجوده في بيروت لتصوير مسلسل "ملوك الجدعنة".

ويجسد يوسف شعبان في المسلسل شخصية كبير الحارة التي يعيش فيها بطلا المسلسل مصطفى شعبان وعمرو سعد، وهو رجل حكيم يلجأ إليه الكثير من الناس ليكون الحكم العادل بينهم، وقرر القائمون على العمل الاستغناء عن المشاهد المتبقية له خلال أحداث العمل لا سيما أنه صور معظم مشاهده المهمة.

إلى ذلك، قالت دلال، إن يوسف شعبان كان يشعر بأنه سيفارق الحياة؛ إذ إنه وقبل عودته إلى القاهرة من لبنان تحدث معها حديثا خاصا استمر نحو 3 ساعات كاملة، شعرت من خلاله بذلك، على حد قولها.

وأضافت أنها اكتشفت من خلال حديثهما كم الخير الذي يحمله للجميع، بالإضافة إلى أنه استرجع الكثير من الأعمال الفنية الخاصة به ومنها فيلم "معبودة الجماهير" وفيلم "ميرامار".

وتابعت: "اكتشفت أن دمه خفيف جدا، وقالي دلال تفتكري هرجع اشتغل هنا تاني؟ قلتله طبعا إن شاء الله يا أستاذ ترجع وتكمل، وزعلت جدا وتاني يوم رجع مصر وسابنا في لبنان".

وأوضحت أنها حينما أخبرت المخرج أحمد خالد موسى عن ما قاله لها الفنان يوسف شعبان، أخبرها أنه يريد الاستفادة منه للغاية في مسلسل "ملوك الجدعنة"، مشيرة إلى أنه كان يركز في التصوير بشكل كبير، متابعة: "دوره كان مهما جدا".

ورحل الفنان يوسف شعبان، يوم الأحد الـ 28 من شباط 2021، متأثرا بمضاعفات إصابته بفيروس كورونا المستجد.