آخر الأخبار
  الأمانة : اجراءات بحق المتعاملين مع البسطات بشكل غير لائق   تأجيل إصدار قرار إخلاء منازل حي الشيخ جراح   67 آلية انشائية معطلة في وزارة الاشغال   من هو مدير مكتب الملك جعفر حسان   ترقب شعبي في الأردن لتعديل ساعات الحظر   تجاوز السقوف السعرية للدجاج مع اقتراب العيد   بيان هام من النائب الدكتور هايل عياش   الفايز يوضح تفاصيل طلب تعيين 15 شخصاً بوزارة السياحة من قبل احد النواب   المسلماني: الحوار للإصلاح السياسي يجب ان يوجه لمن لا يصوتون...   تخطيط لإعطاء 3 ملايين جرعة من لقاح كورونا بحلول نهاية الشهر المقبل   70% من إصابات الموجة الثانية من «البريطاني»   خبراء يدعون لوضع خطة أمنية شاملة لضمان عدم وجود تجمعات خلال فترة العيد   السفارة الأردنية في كازاخستان تزف بشرى سارة لطلبة"التعليم المستمر" .. تفاصيل   النائب الحراسيس "يُمطر" الحكومة بوابل من الأسئلة حول أسس تعيين أبو الراغب و يطلب الكشف عن راتبه   حسان مديرا لمكتب الملك   قبول استقالة زينة طوقان من الديوان الملكي   قبول استقالة مستشار الملك كمال الناصر من منصبه   خبير فلكي: الصاروخ الصيني سيعبر سماء الأردن   إرادات ملكية بتعيين جعفر حسان مديرا لمكتب الملك وقبول استقالة الخريشا والناصر وطوقان   رفع عقوبة مكرِّرين جناية السَّرقة
عـاجـل :

ارتفاع ملحوظ في أسعار النفط

{clean_title}

ارتفعت أسعار النفط أكثر من دولار، اليوم الاثنين، عقب إقرار مجلس النواب الأمريكي حزمة تحفيز ضخمة، إلا أن تباطؤ نمو أنشطة المصانع في الصين حد من المكاسب.

وزادت العقود الآجلة لخام "برنت" بنسبة 1.9 بالمئة إلى 65.66 دولار للبرميل، بحلول الساعة 07:18 بتوقيت غرينتش. فيما قفزت العقود الآجلة لخام "غرب تكساس الوسيط" بنسبة 1.9 بالمئة أيضا إلى 62.68 دولار للبرميل.

وسجلت أسعار النفط في الأسبوع الماضي أعلى مستوى في 13 شهرا، لكنها تراجعت يوم الجمعة إلى جانب الأسواق المالية العالمية عقب هبوط السندات بسبب مخاوف التضخم.

وكتب ستيفن إينس كبير خبراء الأسواق العالمية لدى "أكسي" في مذكرة اليوم "أسعار النفط تتعافى هذا الصباح تماشيا مع الأصول عالية المخاطر بفضل إقرار مشروع قانون التحفيز الأمريكي في مجلس النواب".

وأقر مجلس النواب الأمريكي حزمة تحفيز بقيمة 1.9 تريليون دولار يوم السبت الماضي ليعزز شهية المستثمرين للمخاطرة وصعد بأسواق الأسهم في آسيا.