آخر الأخبار
  انخفاض اشغال اسرة العناية الحثيثة في الشمال عن 60%   3509 إصابة و 62 وفاة بكورونا في الاردن   الرياض: قضايا فساد بنحو 400 مليون واعتقال ضباط ومسؤولين   الصحة: ارتداء الكمامة بطريقة خاطئة يفقدها فاعليتها   الخرابشة : امامنا ٦ اسابيع على الاقل لاستقرار الموجة الحالية   دودين : إلغاء حظر الساعة 7 غير وارد حاليا   قطاعات اقتصادية في الأردن تحذر : عشرات الآلاف مهددون بالبطالة   الظهراوي يطالب برفع الحظر عن صلاة التراويح   الأردن: شركات الاتصال تبدأ بإيقاف خدماتها لهذه الهواتف   الفراية يبحث قضايا حقوق الإنسان مع السفير الأميركي   شركات الاتصالات ستوقف خدماتها لهواتف غير ذكية في الاردن   اتفاق على توريد الدجاج الطازج والمجمد و النتافات إلى الأسواق بهذه الأسعار .. تفاصيل هامّة   المسلماني: محاسبة المال الفاسد خطوة اولى للإصلاح السياسي   مصدر حكومي: الأردن لم يوقع اتفاقية جديدة مع الكيان الصهيوني و المياه: لا مصادر متاحة من الخارج و لا تغييرات على دور المواطنين   وزير الداخلية يلتقي السفير الأمريكي .. ماذا دار بينهما؟   العفيف: باسم عوض الله بوضع جيد   الخلايلة: إساءات صدرت من شيوخ وعلماء   الزراعة: الجراد في مرحلة التزاوج ولا يشكل خطورة   الإفتاء تحدد قيمة زكاة الفطر لهذا العام   طبيب أردني جديد يلتحق بقافلة شهداء الواجب
عـاجـل :

بوكيتينو يحدد سبب إصابة نيمار

{clean_title}

كشف الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي، السبب الحقيقي وراء إصابه نجم فريقه، البرازيلي نيمار.

واستبعد بوكيتينو مدرب باريس سان جيرمان أن يكون سبب إصابة لاعبه البرازيلي نيمار هو أسلوب حياته.

مضيفا أن ضغط المباريات هو السبب، قائلا "لم يصب نيمار فقط، أصيب كذلك (أنخيل) دي ماريا ولاعبون في فرق أخرى. يجب التوقف عن التركيز على بعض اللاعبين دون سواهم. تعزى الإصابات بالأساس إلى حدة المنافسة. لعبنا تسع مباريات قوية في 40 يوما".

وتابع "تعرض لضربة مؤلمة، لكنه فتى صلب وناضج، حين تتعرف إليه تدرك طبيعته البشرية. نشعر بالأسف من أجله، هناك أشخاص محيطون به سيساعدونه على العودة أقوى إلى الفريق في أقرب وقت ممكن".

وأعلن النادي الباريسي، الخميس، إصابة نيمار في عضلة القدم اليسرى ليغيب أربعة أسابيع من بينها مباراة برشلونة في دوري أبطال أوروبا، بحسب ما نقلت صحيفة "آس" الإسبانية.