آخر الأخبار
  انخفاض اشغال اسرة العناية الحثيثة في الشمال عن 60%   3509 إصابة و 62 وفاة بكورونا في الاردن   الرياض: قضايا فساد بنحو 400 مليون واعتقال ضباط ومسؤولين   الصحة: ارتداء الكمامة بطريقة خاطئة يفقدها فاعليتها   الخرابشة : امامنا ٦ اسابيع على الاقل لاستقرار الموجة الحالية   دودين : إلغاء حظر الساعة 7 غير وارد حاليا   قطاعات اقتصادية في الأردن تحذر : عشرات الآلاف مهددون بالبطالة   الظهراوي يطالب برفع الحظر عن صلاة التراويح   الأردن: شركات الاتصال تبدأ بإيقاف خدماتها لهذه الهواتف   الفراية يبحث قضايا حقوق الإنسان مع السفير الأميركي   شركات الاتصالات ستوقف خدماتها لهواتف غير ذكية في الاردن   اتفاق على توريد الدجاج الطازج والمجمد و النتافات إلى الأسواق بهذه الأسعار .. تفاصيل هامّة   المسلماني: محاسبة المال الفاسد خطوة اولى للإصلاح السياسي   مصدر حكومي: الأردن لم يوقع اتفاقية جديدة مع الكيان الصهيوني و المياه: لا مصادر متاحة من الخارج و لا تغييرات على دور المواطنين   وزير الداخلية يلتقي السفير الأمريكي .. ماذا دار بينهما؟   العفيف: باسم عوض الله بوضع جيد   الخلايلة: إساءات صدرت من شيوخ وعلماء   الزراعة: الجراد في مرحلة التزاوج ولا يشكل خطورة   الإفتاء تحدد قيمة زكاة الفطر لهذا العام   طبيب أردني جديد يلتحق بقافلة شهداء الواجب
عـاجـل :

ضربة قوية لليستر سيتي بغياب نجمه حتى نهاية الموسم

{clean_title}

مني ليستر سيتي ثالث ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بنكسة قوية بعد تعرض ظهيره جيمس جاستن لتمزق في الرباط الصليبي الأمامي ما سيبعده مبدئيا حتى نهاية الموسم.

وخرج المدافع مصابا الأربعاء خلال فوز فريق "الثعالب" على برايتون في الدور الخامس من كأس إنجلترا.

وقال المدرب الإيرلندي الشمالي براندن رودجرز الجمعة في المؤتمر الصحفي على هامش اللقاء المرتقب مع ضيفه ليفربول الرابع في الدوري السبت: "نتيجة الصورة الشعاعية لم تكن جيدة وهي ضربة كبيرة لنا".

وتابع: "يبدو وكأنه أصيب في الرباط الصليبي الامامي وهي صفعة كبيرة لأنه كان رائعا منذ وصوله إلى الفريق الموسم الماضي".

ويقدم ابن الـ22 عاما مستويات مميزة مع ليستر حيث بات عنصرا محوريا في الفريق، وهو اللاعب الوحيد الذي خاض كل دقيقة في الدوري هذا الموسم.

وتابع رودجرز الذي سيواجه السبت الفريق الذي أشرف عليه بين عامي 2012 و2015: "كل مرة طلبت منه فيها أن يلعب وفي أي مركز كان، قدم أداء يستحق عليه علامة 8 على 10 على الأقل وتطور ليصبح لاعبا مهما في الدوري الممتاز".

ويتطلع ليستر سيتي بطل العام 2016 للابتعاد بفارق ست نقاط عن حامل اللقب بحال فوزه عليه على ملعب "كينغ باور" في افتتاح المرحلة 24 السبت.

ومني الفريق بهزيمة واحدة في مبارياته العشر الأخيرة في البرميرليغ.

وهذه آخر مباراة لليستر سيتي قبل مواجهة سلافيا براغا التشيكي في ذهاب دور الـ32 من الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ" الخميس.