آخر الأخبار
  انخفاض اشغال اسرة العناية الحثيثة في الشمال عن 60%   3509 إصابة و 62 وفاة بكورونا في الاردن   الرياض: قضايا فساد بنحو 400 مليون واعتقال ضباط ومسؤولين   الصحة: ارتداء الكمامة بطريقة خاطئة يفقدها فاعليتها   الخرابشة : امامنا ٦ اسابيع على الاقل لاستقرار الموجة الحالية   دودين : إلغاء حظر الساعة 7 غير وارد حاليا   قطاعات اقتصادية في الأردن تحذر : عشرات الآلاف مهددون بالبطالة   الظهراوي يطالب برفع الحظر عن صلاة التراويح   الأردن: شركات الاتصال تبدأ بإيقاف خدماتها لهذه الهواتف   الفراية يبحث قضايا حقوق الإنسان مع السفير الأميركي   شركات الاتصالات ستوقف خدماتها لهواتف غير ذكية في الاردن   اتفاق على توريد الدجاج الطازج والمجمد و النتافات إلى الأسواق بهذه الأسعار .. تفاصيل هامّة   المسلماني: محاسبة المال الفاسد خطوة اولى للإصلاح السياسي   مصدر حكومي: الأردن لم يوقع اتفاقية جديدة مع الكيان الصهيوني و المياه: لا مصادر متاحة من الخارج و لا تغييرات على دور المواطنين   وزير الداخلية يلتقي السفير الأمريكي .. ماذا دار بينهما؟   العفيف: باسم عوض الله بوضع جيد   الخلايلة: إساءات صدرت من شيوخ وعلماء   الزراعة: الجراد في مرحلة التزاوج ولا يشكل خطورة   الإفتاء تحدد قيمة زكاة الفطر لهذا العام   طبيب أردني جديد يلتحق بقافلة شهداء الواجب
عـاجـل :

نسرين طافش تطلق فلترا جديدا باسمها

{clean_title}

أطلقت النجمة السورية نسرين طافش فلتراً خاصاً باسمها عبر تطبيق انستقرام، وعَدّدت الكثير من مميزاته الخاصة للمرأة بأنه يمنحها مميزات جمالية خاصة.

ووصفت نسرين هذا الفلتر الجديد بأنه يمنح الفتيات الجمال بدون استخدام أدوات تجميل، إذ يمنح الفلتر مؤثرات بصرية وصفتها نسرين طافش بـ«الجمال الطبيعي»،

كما استعرضت نسرين في فيديو عبر حسابها على «انستقرام» ملامح وجهها في تجربة للفلتر الجديد، قائلة: «أنتم حلوين كيف ما كنتم بس إذا حبيتو تلعبو بالفلاتر صار فيكون هلأ تستخدموا الفلتر الخاص فيني، الجمال الطبيعي بواسطة نسرين طافش».

كانت قد تعرضت نسرين طافش لموجة حادة من الانتقادات لظهورها على متابعيها بالإطلالة روب الاستحمام، معتبرين أنّ هذا الظهور شخصي ولا يجوز استعراضه على العام.

على جانب آخر، تعيش نسرين طافش قَصّة حُب جديدة بعدما أن أعلنت في أحد لقاءاتها التلفزيونية عن ارتباطها بشخص من خارج الوسط الفني، حيث تناقلت العديد من الشائعات حول هُويّة العريس بأنّه رجل أعمال كويتي شهير، قبل أن تقوم طافش بنفي الأنباء، مؤكدةً أنّ زواجها سيكون قريباً، مُوَضِّحة أيضاً أنّ خَطيبها ليس من الوسط الفني ولا السياسي ولا الرياضي، وأنّه ليس خليجياً كما أشيع.

وحصلت الفنانة السورية مؤخراً على جائزة أفضل ممثلة عربية عن دورها في مسلسل «الوجه الآخر» الذي شاركت في بطولته إلى جانب الفنان ماجد المصري، وهو من تأليف فداء الشندويلي، وإخراج سميح النقاش، وتحدثت في أحد لقاءاتها عن الأصداء التي تلقتها عن العمل، معربة عن سعادتها بردود الأفعال التي كانت أكثر من متوقعة، ومؤكدة أن صناع العمل يستحقون ذلك لكونه عملاً متكاملاً بحسب تعبيرها.