آخر الأخبار
  انخفاض اشغال اسرة العناية الحثيثة في الشمال عن 60%   3509 إصابة و 62 وفاة بكورونا في الاردن   الرياض: قضايا فساد بنحو 400 مليون واعتقال ضباط ومسؤولين   الصحة: ارتداء الكمامة بطريقة خاطئة يفقدها فاعليتها   الخرابشة : امامنا ٦ اسابيع على الاقل لاستقرار الموجة الحالية   دودين : إلغاء حظر الساعة 7 غير وارد حاليا   قطاعات اقتصادية في الأردن تحذر : عشرات الآلاف مهددون بالبطالة   الظهراوي يطالب برفع الحظر عن صلاة التراويح   الأردن: شركات الاتصال تبدأ بإيقاف خدماتها لهذه الهواتف   الفراية يبحث قضايا حقوق الإنسان مع السفير الأميركي   شركات الاتصالات ستوقف خدماتها لهواتف غير ذكية في الاردن   اتفاق على توريد الدجاج الطازج والمجمد و النتافات إلى الأسواق بهذه الأسعار .. تفاصيل هامّة   المسلماني: محاسبة المال الفاسد خطوة اولى للإصلاح السياسي   مصدر حكومي: الأردن لم يوقع اتفاقية جديدة مع الكيان الصهيوني و المياه: لا مصادر متاحة من الخارج و لا تغييرات على دور المواطنين   وزير الداخلية يلتقي السفير الأمريكي .. ماذا دار بينهما؟   العفيف: باسم عوض الله بوضع جيد   الخلايلة: إساءات صدرت من شيوخ وعلماء   الزراعة: الجراد في مرحلة التزاوج ولا يشكل خطورة   الإفتاء تحدد قيمة زكاة الفطر لهذا العام   طبيب أردني جديد يلتحق بقافلة شهداء الواجب
عـاجـل :

رغم الاصابات .. هازارد: أنا محظوظ للغاية

{clean_title}

أكد البلجيكي إيدين هازارد، نجم ريال مدريد، أن الإصابات ليست نهاية العالم، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أنه كان يشجع آرسنال.

وقال هازارد، في تصريحات نقلتها إذاعة "كادينا كوبي" الإسبانية: "عندما أتعرض للإصابة وأضطر إلى البقاء في المنزل تساعدني عائلتي في تجاوز الأمر، لذلك أنا محظوظ للغاية".

وأضاف: "الإصابات ليست نهاية العالم، لأنني أستطيع قضاء الوقت مع عائلتي وأطفالي، عندما تكون مصابًا وحدك، قد يكون الأمر صعبًا، لكن عائلتي تدعمني".

وتابع: "عندما تكون مصابًا يمكنك القيام بأشياء كثيرة، يمكنك العمل لتتعافى بشكل أسرع، لكن الإصابات التي عانيت منها تتطلب وقتًا للشفاء، وعليّ فقط الانتظار والعمل بجد لكي أتحسن، فعندما أكون في المنزل يمكنني أيضًا الاستمتاع بالوقت مع العائلة".

وأكمل: "عمري 30 عامًا وأشعر أنني بحالة جيدة، وآمل أن ألعب 5 أو 6 سنوات أخرى".

وعن علاقته بمدربه زين الدين زيدان، قال: "زيدان كان قدوتي في الطفولة، لم يكن لدينا لاعبين جيدين في المنتخب البلجيكي كما هو الآن، لذلك كنت أشاهده هو وهنري في ذلك الوقت".

وأردف: "من الصعب عليّ الاعتراف بذلك بسبب علاقتي بتشيلسي، ولكنني حقًا أحببت آرسنال في ذلك الوقت، كان لديهم لاعبين كبرت معهم مثل بيريز، ويلتورد وفييرا".

وختم: "انضممت إلى ليل لأنه يلعب في دوري أعلى من الدوري البلجيكي، في ذلك العمر لم أكن أعتقد أنني سأصبح لاعبًا من الكبار، لكن عندما وصلت إلى ليل كنت أفضل لاعب هناك، وبدأت في اللعب مع الكبار وبدأت أفكر في أن أصبح محترفًا".