آخر الأخبار
  انخفاض اشغال اسرة العناية الحثيثة في الشمال عن 60%   3509 إصابة و 62 وفاة بكورونا في الاردن   الرياض: قضايا فساد بنحو 400 مليون واعتقال ضباط ومسؤولين   الصحة: ارتداء الكمامة بطريقة خاطئة يفقدها فاعليتها   الخرابشة : امامنا ٦ اسابيع على الاقل لاستقرار الموجة الحالية   دودين : إلغاء حظر الساعة 7 غير وارد حاليا   قطاعات اقتصادية في الأردن تحذر : عشرات الآلاف مهددون بالبطالة   الظهراوي يطالب برفع الحظر عن صلاة التراويح   الأردن: شركات الاتصال تبدأ بإيقاف خدماتها لهذه الهواتف   الفراية يبحث قضايا حقوق الإنسان مع السفير الأميركي   شركات الاتصالات ستوقف خدماتها لهواتف غير ذكية في الاردن   اتفاق على توريد الدجاج الطازج والمجمد و النتافات إلى الأسواق بهذه الأسعار .. تفاصيل هامّة   المسلماني: محاسبة المال الفاسد خطوة اولى للإصلاح السياسي   مصدر حكومي: الأردن لم يوقع اتفاقية جديدة مع الكيان الصهيوني و المياه: لا مصادر متاحة من الخارج و لا تغييرات على دور المواطنين   وزير الداخلية يلتقي السفير الأمريكي .. ماذا دار بينهما؟   العفيف: باسم عوض الله بوضع جيد   الخلايلة: إساءات صدرت من شيوخ وعلماء   الزراعة: الجراد في مرحلة التزاوج ولا يشكل خطورة   الإفتاء تحدد قيمة زكاة الفطر لهذا العام   طبيب أردني جديد يلتحق بقافلة شهداء الواجب
عـاجـل :

صورة ميسي تغضب برشلونة قبل لقاء باريس

{clean_title}

يعيش برشلونة حالة من الغضب قبل مواجهة باريس سان جيرمان، في ثمن نهائي دوري الأبطال؛ بسبب مستقبل القائد ليونيل ميسي.

ووفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن مسألة ارتباط ميسي بسان جيرمان كانت منتشرة بالأشهر الأخيرة، ما جعل برشلونة يعرب عن استيائه من التعليقات المستمرة القادمة من العاصمة الفرنسية حول البرغوث.

وأشارت إلى أنه حدثت إثارة جديدة لبرشلونة قبل أسبوع واحد فقط من مواجهة سان جيرمان بدوري الأبطال، حيث نشرت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية غلافًا يحمل صورة ميسي بقميص باريس، ما أضاف المزيد من الوقود إلى النار.

وتضمن عدد المجلة الفرنسية، تقريرًا يتضمن آراء العديد من الخبراء حول كيفية ملائمة ميسي لأسلوب اللعب في سان جيرمان.

وكان ماوريسيو بوكيتينو مدرب سان جيرمان ولاعبوه آنخيل دي ماريا ولياندرو باريديس ونيمار تحدثوا في الأسابيع الأخيرة عن وصول ميسي المحتمل إلى بارس.

وتسبب هذا في تصريحات غاضبة من مدرب برشلونة رونالد كومان، الذي قال "إنه أمر غير محترم.. يتحدثون كثيرا عن ليو. إنه لاعب في برشلونة ولدينا مباراة ضدهم".

وأتمت الصحيفة الإسبانية تقريرها بالتأكيد على أن ميسي نفسه سئم من التكهنات المستمرة حول مستقبله، وأنه حتى الآن لم يتخذ أي قرار بشأن النادي الذي سيلعب له خلال الموسم المقبل.